بورزوق خارج لائحة الرجاء الرسمية

07 سبتمبر 2013 - 01:37

 

حذف فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم لاعبه حمزة بورزوق من لائحة لاعبيه التي ستخوض منافسات هذا الموسم، بعدما أكد الاتحاد الدولي لكرة القدم ثبوت تعاطيه مواد محظورة دوليا.

وبعث الرجاء الرياضي، أخيرا، لائحة تضم 27 لاعبا إلى الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، هي التي سيعتمد عليها في ذهاب الدوري الوطني لهذا الموسم، وكأس العرش، وضمت الوافدين الجدد، من بينهم الكنغولي ديو كاندا، والمغربي مروان زمامة، بعدما توصل الفريق أخيرا بورقتي خروجهما الدوييتين.

وضمت لائحة الرجاء البيضاوي كلا من خالد العسكري، وياسين الحظ، وإبراهيم الزعري، ورشيد السليماني، وزكرياء الهاشيمي، ورضوان الضرضوري، وعادل الكاروشي، وحسن المعتز، وصلاح الدين السباعي، وإسماعيل بلمعلم، محمد أولحاج، وإدريسا كوليبالي، وأحمد الرحماني، كوكو غويهي هيلاير، وإسماعيل كوشام، وفيفيان مابيدي، وعصام الراقي، ومحسن متول، وياسين الصالحي، وعبد الإله الحافيضي، ومحسن ياجور، وعبد المجيد الدين الجيلاني، وشمس الدين الشطيبي، وبدر الكاشاني، وديو كاندا، وعبد الفتاح بوخريص، ومروان زمامة.

وكان فريق الرجاء البيضاوي قد توصل أخيرا بورقة خروج لاعبه الدولي مروان زمامة من فريقه السابق الإنجليزي ميديلسبروغ، كما توصل بورقة خروج ديو كاندا المؤقتة، من الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، ليصبح اللاعب مؤهلا، قانونيا، للمشاركة مع القلعة الخضراء في منافسات الموسم الحالي، المحلية والقارية إلى حين تسوية مشكل انتقاله إلى القلعة الخضراء مع فريقه السابق مازيمبي الكنغولي، الذي تقدم باعتراض على انتقاله للفريق المغربي وقدم لـ»فيفا» عقدا غير احترافي يربطه باللاعب.

 وذكرت مصادر رجاوية مطلعة، في حديثها لـ» اليوم 24»، أن الرجاء البيضاوي مازال ينتظر ورقتي خروج اللاعبين حسن المعتز وإبراهيم الزعري، من لوكرين البلجيكي وإف سي إيندهوفن الهولندي على التوالي.

من جهة أخرى سيغيب أربعة اللاعبين، هم عبد الإله الحافيظي وعادل الكاروشي ومحمد أولحاج وإدريسا كوليبالي، عن فريق الرجاء في مباراته أمام نهضة سطات، يوم (السبت سابع شتنبر)، في ملعب مجمع محمد الخامس في الدار البيضاء، برسم سدس عشر نهاية كأس العرش.

ويغيب الحافيظي والكاروشي وأولحاج بسبب التزامهم بالمشاركة مع المنتخب الوطني المغربي في مباراته أمام منتخب الكوت ديفوار، برسم الجولة السادسة (الأخيرة) من التصفيات المؤهلة إلى الدور الفاصل المؤهل إلى نهائيات كأس العالم، ويغيب كوليبالي لمشاركته مع منتخب بلاده في مباراة في المنافسة ذاتها أمام المنتخب الجزائري.

شارك المقال

شارك برأيك