الدفاع الجديدي يقصي الجيش من كاس العرش واتحاد تمارة يواصل مغامراته

14 سبتمبر 2013 - 19:29

 

 

وفاز فريق الدفاع الجديدي في هذه المباراة التي تابعها جمهور قليل مقارنة مع قيمة اللقاء، بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، وذلك بعدما وصل الفريقان الى الشوطين الإضافيين.

وكان فريق الجيش الملكي سباقا الى التسجيل في هذه المباراة بواسطة مهاجمه يوسف أنوار في حدود الدقيقة 59، قبل ان يتمكن المدافع احمد شاغو من تسجيل هدف التعادل قبل نهاية المقابلة بحوالي ثماني دقائق.

وبينما كان الحكم رضوان جيد يستعد للاعلان عن نهاية الشوطين الإضافيين والاحتكام الى ضربات الجزاء الترجحية، تمكن الفريق الدكالي من تسجيل هدف الفوز الذي أهلهم الى الدور الربع النهائي.

وبخصوص نفس المنافسات، خلق فريق اتحاد تمارة المنتمي الى القسم الوطني الثاني المفاجأة لما اقصى حسنية أكادير بعدما تغلب عليه في المباراة التي جمعتهما بالملعب البلدي بمدينة تمارة دون حضور الجماهير بسبب العقوبة التي ألقتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على نادي تمارة، بعد احداث الشغب التي رافقت المباراة التي جمعته الاسبوع الماضي باتحاد طنجة. 

 وتأهل فريق اتحاد تمارة الى ربع نهاية كاس العرش بعدما فاز بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، علما ان الجولة الاولى انتهت بالتقدم النادي المحلي بهدفين لصفر.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك