كاميروني من مواليد 95 في الرجاء لـ5 سنوات

16 سبتمبر 2013 - 15:27

 

وحسب مصدر مطلع فإن تاتا جويل، اللاعب السابق لنادي بييست ستارز الكاميروني، سينضم إلى الفريق الثاني للقلعة الخضراء في أفق إشراكه، تدريجيا، مع الكبار.

ويعتبر اللاعب الكاميروني ثامن تعاقد للقلعة الخضراء خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، المرتقب أن تنتهي في التاسع عشر من الشهر الحالي، إذ تعاقد مع كل من إبراهيم الزعري، حارس مغربي، هولندي الجنسية، قادما من إف سي إيندهوفن، والمالي إدريسا كوليبالي، قادما من لخويا القطري، وابن الفريق إسماعيل بلملعم، قادما من بني ياس الإماراتي، وصلاح الدين السباعي، قادما من بلاكبول الإنجليزي، وعصام الراقي، قادما من الرائد السعودي، ومروان زمامة، قادما من ميدلزبره الإنجليزي، وديو كاندا، قادما من مازيمبي الكنغولي.

من جهة أخرى، ذكر المصدر ذاته، أن امحمد فاخر، مدرب الرجاء الرياضي، يراهن على إدماج اللاعب زكرياء بلمعاشي، الذي يشغل مركز مهاجم، في الفريق الأول.

وفي سياق آخر، أشار المصدر ذاته إلى احتمال إبرام الرجاء الرياضي لصفقة تاسعة هذا الموسم، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية في التاسع عشر، مشيرا إلى أن بعض مسؤولي القلعة الخضراء، يتطلعون لتحقيق مفاجأة كبيرة في الأيام القليلة المقبلة.

يذكر أن فريق الرجاء الرياضي سيخوض مباراته أمام النادي القنيطري، برسم الدورة الثالثة من منافسات الدوري الوطني للمحترفين، يوم الجمعة المقبل، انطلاقا من الساعة الثامنة مساء، في الملعب البلدي لمدينة القنيطرة.

 
شارك المقال

شارك برأيك