المنتخب المحلي في المجموعة الثانية في كاس افريقيا للمحليين 

18 سبتمبر 2013 - 20:27

 

ويشارك المنتخب الوطني المحلي  لاول مرة في هذه المنافسات القارية التي وصلت محطتها الثالثة والتي ستجرى بداية السنة المقبلة بالديار الجنوب إفريقية، وذلك بعدما اقصى نظيره المنتخب التونسي في الدور الإقصائي الحاسم.

وتحسبا لهذه البطولة القارية، علم موقع " اليوم 24" ان الناخب الوطني رشيد الطاوسي برمج بداية من نهاية شهر شتنبر الجاري الى غاية الثالث من اكتوبر، تجمعا إعداديا مغلقا بالمركز الوطني بالمعمورة ضواحي مدينة سلا.

واستنادا الى المصدر ذاته، فان من المنتظر ان يوجه الطاوسي بداية الاسبوع المقبل الدعوة لقائمة تضم ما بين 23 و 25 لاعبا للمشاركة في هذا التجمع الإعدادي غالبيتهم كانوا ضمن المجموعة التي قادت اسود الاطلس للمشاركة في هذه البطولة القارية.

يشار الى ان المجموعة الاولى من هذه النهائيات تضم كل من جنوب افريقيا و موزمبيق ونيجريا ومالي والمجموعة  الثالثة تتكون من غانا و الكونغو و أثيوبيا وليبيا اما المجموعة الرابعة فتشمل الكونغو الديمقراطية وموريتانيا و بوروندي و الغابون

 يذكر أن ، هذه البطولة أقيمت مرتين الأولي عام 2009 بكوت ديفوار وفازت بها الكونغو الديمقراطية ، فيما استضافت السودان 2011 النسخة الثانية وفازت بها تونس . 

 

شارك المقال

شارك برأيك