المغرب التطواني يعتلي صدارة الدوري المغربي

22 سبتمبر 2013 - 23:06

 

وفاز فريق المغرب التطواني في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف واحد، في لقاء استأثر باهتمام النقاد ومتتبعي شأن الدوري باعتبارها ضمت وصيف بطل الموسم المنصرم والفائز بدرع الدوري قبل موسمين.

وكان فريق المغرب التطواني سباقا الى التسجيل في هذه المباراة التي تابعها جمهور لا باس به منذ الدقيقة الثالثة بواسطة مهامجمه عبد العظيم خضروف قبل أن يرد الجيش الملكي  بهدف اليوسفي بعدها بأربعة دقائق.

 وفي الجولة الثانية عرفت اكتساحا تطوانيا حيث سجل لاعب خط الوسط احمد جاحوح هدفين الأول في الدقيقة 79 والثانية بالدقيقة 82 من ضربة جزاء.

وبعد الانتصار ، رفع المغرب التطواني رصيده من النقاط لتسعة وحيدا في الصدارة مسجلا العلامة الكاملة في وقت دخل الجيش الملكي نفق الأزمة بتلقيه الهزيمة الثانية له هذا الموسم داخل قواعده وليتجمد رصيده عند النقطة الواحدة في مؤخرة الترتيب.

وفي بقية نتائج هذه الجولة، فاز فريق المغرب التطواني صاحب الرتبة الثانية برصيد سبع نقاط على جاره وداد فاس بأربعة اهداف مقابل ثلاثة، وعاد فريق حسنية أكادير  بنقاط الفوز في المباراة التي جمعته على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالوداد البيضاوي حيث انتصر عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

وارتقى فريق أولمبيك خريبكة الى الرتبة الرابعة بعدما عاد بنتيجة التعادل من وجدة حيث واجه نهضة بركان، بينما فاز الدفاع الجديدي على مضيفه الكوكب المراكشي بثلاثة اهداف دون مقابل، في الوقت الذي اكتفى فيه الرجاء البيضاوي بطل النسخة الماضية من الدوري المغربي بنتيجة التعادل هدف لمثله  في المباراة التي جمعته بالنادي القنيطري، وبنفس النتيجة انتهت المقابلة التي جمعت بين شباب الحسيمة وأولمبيك أسفي، علما ان اللقاء الذي كان من المنتظر ان يجمع جمعية سلا بالفتح الرياضي تم تأجيله الى وقت لاحق بسبب التزامات الفريق الرباطي بالمنافسات الافريقية.

وسجلت الجولة الثالثة من الدوري المغربي غزارة في الاهداف بعدما تحركت الآلات الهجومية ، إذ تم تسجيل 23 هدفا، سبعة منها سجل في مباراة الديربي التي جمعت الوداد والمغرب الفاسيين.

شارك المقال

شارك برأيك