منتخب الطائرة يواصل تألقه في البطولة الإفريقية

24 سبتمبر 2013 - 12:56

 

 

وشهدت هذه المباراة التي دامت أكثر من ساعة ونصف من اللعب، سيطرة مغربية وعناد ليبي من حين إلى آخر، حيث تقدم المنتخب الوطني في الجولة الأولى بنتيجة 25 مقابل 22 قبل أن يعود المنتخب الليبي ويعدل الكفة بعدما فاز في الجولة الثانية ب25 لـ22، لكن سرعان ما عادت العناصر الوطنية في المباراة بعدما فاز في كل من الجولة الثالثة والرابعة ب (25/23) و(25/16).

ويعد هذا الانتصار هو الثاني من نوعه بالنسبة للمنتخب الوطني لكرة الطائرة بعد الأول الذي حققه أول امس الأحد عندما واجه المنتخب الجزائري الذي فاز عليه بثلاثة جولات مقابل جولتين في مقابلة تألقت غيها العناصر الوطنية واستطاعت أن تنتصر لأول مرة على الجزائر منذ أكثر من 25 سنة.

وكان المنتخب الوطني لكرة الطائرة قد انهى المباراة التي جمعته بالمنتخب الجزائري بالنتائج التالية : ( 25 /21) و(20/25) و (25/22) و(15/25) و(15/13).

ويلتقي المنتخب الوطني لكرة الطائرة مساء اليوم نظيره الكامروني برسم الجولة الثالثة، قبل أن تخلد جميع المنتخبات المشاركة يوم غد (الأربعاء) للراحة ثم يستأنف اللعب يوم غد (الخميس) بنزال قوي أمام المنتخب التونسي الذي انهزم امس امام المنتخب المصري، يليه في اليوم الموالي نزال لا يقل صعوبة مع "الفراعنة".

يشار إلى أن المنتخب الوطني لكرة الطائرة يشارك في هذه الدورة الإفريقية بفريق شاب يتكون غالبيته من لاعبي الجيش الملكي، علما أن مدرب المنتخب الوطني حميد العبدلاوي لم يوجه الدعوة لأي لاعب محترف من اجل المشاركة في هذه البطولة القارية المؤهلة لنهائيات كأس العالم التي ستجرى شهر شهر نونبر المقبل باليابان .

وضمت قائمة حميد العبدلاوي، كل من زوهير الكراوي الذي نال أفضل هداف على المستوى الدولي في بطولة العالم للشباب الأخيرة، وأيضا أمين زياني الذي تم إختياره كأفضل موزع أفريقي في بطولة أفريقيا  لأقل من 18 سنة التي جرت بجنوب إفريقيا عام 2011.

 
 
شارك المقال

شارك برأيك
التالي