الرجاء في ربع نهاية كاس العرش

26 سبتمبر 2013 - 01:31

 

وفاز فريق الرجاء البيضاوي في هذه المباراة التي أقيمت على أرضية المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله بنتيجة هدفين مقابل لا شيء.
وسجل هدفا فريق الرجاء البيضاوي في هذه المباراة التي تابعها جمهور لم يتجاوز ألفين متفرج في اقصى الحالات، العميد محسن متولي.
ولم يقدم فريق الرجاء البيضاوي حامل النسخة الماضية من منافسات كاس العرش، ما كان منتظرا منه خلال الجولة الاولى، التي سيطر نادي الفتح الرياضي على اغلب فتراتها، وهدد مرمى الحارس خالد العسكري في كثير من المناسبات خصوصا بواسطة كل من ابراهيم البحري وهشام العروي ومراد باتنا، لكن دون جدوى، قبل ان يتمكن محسن متولي ان يمنح التقدم لناديه قبل دقيقة واحدة من نهاية الجولة الاولى بعدا استثمر على نحو جيد هجوم مرتد خاطف قاده عبد الاله الحافيظي، قبل ان تصله الكرة من رجل محسن ياجور.
مع بداية الجولة الثانية حاول جمال السلامي مدرب فريق الفتح الرياضي العودة في نتيجة المباراة، حيث اشرك المهاجم الغامبي موسى موسي، مكان اللاعب فهد كردود لإعطاء خط هجومه دينامكية اكثر، بيد انه تفاجأ بضربة جزاء اعلن عنها حكم المباراة هشام التيازي بعد عرقلة اللاعب عادل الكروشي في مربع العمليات من طرف المدافع طراوري، نفذها بنجاح متولي معلنا عن تسجيل الهدف الثاني اشعل به مدرجات المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.
باقي دقائق المباراة لم تحمل اي جديد، رغم التغييرات التي اقدم عليها كل من جمال السلامي وامحمد فاخر، ليعلن حكم المباراة عن نهاية المقابلة بتأهل الرجاء الرياضي الى دور ربع النهاية لينضم الى كل من الوداد البيضاوي والمبيك أسفي والمغرب التطواني واتحاد تمارة ووداد فاس والدفاع الحسني الجديدي و رجاء بني ملال.
يشار الى ان قرعة ربع نهاية كاس العرش ستجرى يومه الخميس.  
 

 

شارك المقال

شارك برأيك