24 لاعبا في قائمة الطاوسي المحلية

27 سبتمبر 2013 - 19:12

 

ويدخل هذا التجمع الإعدادي في إطار استعدادات المنتخب الوطني المحلي لنهائيات كاس إفريقيا للاعبين المحليين التي من المنتظر أن تستضيفها دولة جنوب إفريقيا مطلع السنة المقبلة، حيث اوقعته القرعة في  في المجموعة الثانية الى جانب كل من المنتخب الزيمبابوي والمنتخب الأوغندي فضلا عن المنتخب البوركينابي.

وتحسبا لهذه البطولة القارية،  استدعى الناخب الوطني رشيد الطاوسي 24 لاعبا للدخول هذا التجمع الإعدادي، يمثلون ثمانية اندية مغربية كلها تنتمي إلى القسم الوطني الأول للمحترفين.

وأهم ما ميًر لائحة الطاوسي المحلية، استدعائه لأول مرة اللاعب كل من محمد الضخرة حارس مرمى فريق المغرب الفاسي الذي سبق أن حمل في وقت سابق جميع ألوان المنتخبات الوطنية الصغرى، وهشام العروي مهاجم فريق الفتح الرياضي.

وشهدت قائمة الطاوسي الجديدة عودة مجموعة من اللاعبين غابوا لأسباب مختلفة عن "أسود الاطلس" منذ مدة كما هو الشأن بالنسبة إلى كل من محسن متولي وشمس الدين (الرجاء البيضاوي) وأيوب الخاليقي (الوداد البيضاوي) ووزكاريا الملحاوي وعبد العظيم خضروف وأحمد جاحوح (الغرب التطواني). مقابل ذلك، حافظت لائحة الناخب الوطني المحلية على أهم ثوابتها ويتعلق الأمر بكل من وعبد السلام بنجلون وصلاح الدين السعيدي وصلاح الدين عقال (الجيش الملكي)  وعبد الإله الحافيظي الحافظي ومحمد اولحاج وعادل الكروشي (الرجاء البيضاوي)، وغيرهم.

وفيما يلي قائمة اللاعبين المحلية:

أنس الزنيتي وعبد السلام بنجلون وصلاح الدين السعيدي وصلاح الدين عقال (الجيش الملكي) و محمد الصخرة  وعلي بامعمر وعبد اللطيف نوصير (المغرب الفاسي) وعبد الإله الحافيظي الحافظي ومحمد اولحاج ومحسن متولي وشمس الدين الشطيبي وعادل الكروشي (الرجاء البيضاوي) وايوب الخاليقي ومحمد برابح وسعيد فتاح (الوداد البيضاوي ) وهشام  العروي ومراد بانتا (الفتح الرياضي) ونوصير الميموني ومحمد أبرهون وزكاريا الملحاوي وعبد العظيم خضروف وأحمد جاحوح (الغرب التطواني) و زكاريا حدراف (الدفاع الجديدي) وعبد الصمد لمباركي (شباب الحسمية).

 

شارك المقال

شارك برأيك