الطاوسي : كنا سيئين في في الجولة الاولى من مباراة جنوب افريقيا

12 أكتوبر 2013 - 21:21

 

وكان المنتخب الوطني قد تعادل في المباراة الودية  التي جمعته بالمنتخب الجنوب أفريقي بهدف لمثله حيث كان الزوار سباقين الى التسجيل منذ الدقيقة الثامنة  عن طريق اللاعب طوكيلو رانتي قبل ان يعادل المدافع عصام عدوة النتيجة مع بداية الجولة الثانية.

وفي هذا الصدد قال الطاوسي خلال الندوة الصحافية التي عقبت المقابلة  ردا على سؤال " اليوم 24" : " في الحقيقة لم نكن جيدين خلال الجولة الاولى، حيث استقبلنا هدفا مع انطلاق المقابلة الشيء الذي اثر على اللاعبين، بيد ان في الشوط الثاني ومع التغييرات الي أقدمنا عليها تغير وجه اللقاء وتحكمنا في إيقاعها وتمكنا من تسجيل هدف التعادل وكان بإمكاننا تسجيل اهداف اخرى".

وكان رشيد الطاوسي قد اقدم على مجموعة من التغييرات في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الوطني ونظيره الجنوب أفريقي حيث أشرك في الجولة الثانية كل من عادل تاعرابت وأيوب الخاليقي وصلاح الدين السعيدي واحمد جاحوح اضافة الى محسن متولي.

وقال الطاوسي خلال الندوة الصحافية انه دفع بتاعرات في الجولة الثانية من اجل دعم يوسف العربي في جبهة الهجوم، وأشرك السعيدي لإعادة التوازن لخط الوسط واقحم الخاليقي للزيادة العددية في الممر الأيمن وادخل جاحوح لربح معترك وسط الميدان، فيما اشرك متولي لسرعته وتمريراته الحاسمة فضلا على انه يسجل من حين الى اخر.

وأوضح المتحدث نفسه ان التغييرات التي اقدم عليها أعطت اكلها ، مشيرا الى انه سعيد بردة فعل العناصر الوطنية في هذه المباراة بعدما استطاعوا العودة في النتيجة.

من جهة اخرى، ارجع الطاوسي عدم التحكم العناصر الوطنية في إيقاع اللقاء لسوء أرضية ملعب أكادير التي لم تساعدهم على فرض اسلوب لعبهم.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي