تكليف محمد معوش البالغ من العمر 86 عاما بتسيير اتحاد كرة القدم بالجزائر

31 مارس 2022 - 23:59

قام شريف الدين عمارة، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم المستقيل، بتعيين محمد معوش لاعب فريق جبهة التحرير الوطني السابق بتسيير “الفاف” بصفة مؤقتة، إلى حين انعقاد الجمعية العامة الانتخابية الاستثنائية.

وقال عمارة، إن اختياره وقع على شخص العضو الفيدرالي محمد معوش، كونه شخصية جامعة، ويمثل بالنسبة له رمزا للاستقرار، كما كان في السابق رمزا للوحدة الوطنية.

وفي السياق ذاته، قال معوش البالغ من العمر “86 سنة”، في تصريحات صحفية، إن المهمة المستقبلية التي تنتظره وأعضاء مكتبه الفيدرالي المؤقت، هو التحضير لجمعية عامة استثنائية.

وأكد محمد معوش، أنهم سيعقدون اجتماعا للمكتب الفيدرالي الجديد المؤقت، يوم 11 أبريل المقبل، وعندها سيكشف جميع المستجدات الخاصة بالجمعية العامة الانتخابية الاستثنائية.

وأضاف الرئيس الجديد المؤقت للاتحاد الجزائري لكرة القدم، أن الجميع يعلم ما كان يريده الشعب الجزائري، مشيرا إلى حلم الجزائريين في رؤية المنتخب الجزائري يحقق هدفه الرئيس بالمشاركة في مونديال قطر.

وتابع معوش، أن الظروف عاكست طموح كتيبة بلماضي وأنصارها، في حلم التأهل إلى نهائيات كأس العالم، المنافسة المقرر إقامتها بدولة قطر في فصل الشتاء المقبل، مؤكدا أنه ورغم الإخفاق إلا أن المنتخب الجزائري يملك فرصة أخرى لبلوغ “مونديال” 2026، مضيفا أنه يوجد مدربون وكفاءات لتحقيق ذلك مستقبلا.

وأكد لاعب فريق جبهة التحرير الوطني السابق، عدم قدرته على اتخاذ قرارات جوهرية في الفترة المقبلة، بما أنه مجرد رئيس بالنيابة للاتحاد الجزائري لكرة القدم، على حد قوله.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.