الزياتي رئيسا جديدا لشباب المحمدية خلفا للمستقيل هشام أيت منا

27 أبريل 2022 - 10:50

انتخب مصطفى الزياتي، رئيسا جديدا لشباب المحمدية لكرة القدم، خلفا للمستقيل هشام أيت منا، في الجمع العام الانتخابي، الذي عقده ممثل مدينة الزهور مساء أمس الثلاثاء، بإحدى الفنادق بالمحمدية.

وتنافس على رئاسة شباب المحمدية، كلا من مصطفى الزياتي، وعبد الكريم ختو، ليتمكن الأول من حسم رئاسة شباب المحمدية لصالحه، بعدما تم انتخابه بالإجماع.

وأشار شباب المحمدية في بلاغ له، أن الجمعية العمومية للفريق مرت في أجواء جيدة ونقاشات مثمرة من طرف جميع المشاركين.

ويتمتع الزياتي بعلاقة وطيدة مع شباب المحمدية، حيث سبق له أن ترأس الفريق في فترة سابقة، كما أنه يملك خبرات وتجارب في التسيير.

وكان هشام أيت منا الذي ترأس شباب المحمدية منذ أن كان الفريق في أقسام الهواة إلى غاية صعوده إلى القسم الاحترافي الأول، “كان” قد قدم استقالته من منصبه جراء “تعارض المصالح” مع منصبه رئيسا لجماعة المحمدية، أياما عقب تلويح لفتيت بالعزل، وهو الأمر ذاته الذي قام به بلقشور رئيس نهضة الزمامرة، فيما لا يزال سعيد الناصيري يتربع على رئاسة الوداد الرياضي، بالرغم من أنه يشغل منصب رئاسة مجلس جماعة الدار البيضاء.

جدير بالذكر أن شباب المحمدية يحتل الرتبة الثامنة برصيد 29 نقطة، حققها من سبعة انتصارات ومثلها هزائم، مقابل ثمانية تعادلات، علما أنه لعب 22 مباراة، متبقيا له ثماني مباريات على نهاية الموسم الرياضي، حيث سيكون مطالبا بتحقيق المزيد من الانتصارات، لتفادي الحسابات الضيقة الخاصة بالنزول للقسم الاحترافي الثاني، خصوصا وأنه لا يبتعد كثيرا عن المراكز المؤدية له.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

التالي