البطولة الاحترافية: أولمبيك آسفي ينتصر على يوسفية برشيد وينفرد بالمركز 13

07 مايو 2022 - 21:00

انفرد أولمبيك آسفي بالمركز 13، جراء انتصاره بثلاثة أهداف لهدفين على يوسفية برشيد، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 23 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكان أولمبيك آسفي السباق للتهديف عند الدقيقة 33 عن طريق اللاعب عبد الغفور مهري، قبل أن يعدل يوسفية برشيد النتيجة قبل نهاية الجولة الأولى بقليل بفضل ياسين الوكيلي من ضربة جزاء، لينتهي بذلك الشوط الأول بالتعادل الإيجابي هدف لمثله.

وعاد أولمبيك آسفي ليسجل الهدف الثاني في الدقيقة 62 بقدم اللاعب علي عشا، من تسديدة قوية من خارج مربع العمليات، لم تترك أية فرصة للحارس صلاح الدين شهاب للتصدي، فيما تكفل جبريل واتارا بتسجيل الهدف الثالث عند الدقيقة 75.

وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية بالنتيجة المسجلة، تمكن يوسفية برشيد من تقليص الفارق إلى هدف، بتسجيله للهدف الثاني بفضل اللاعب زكرياء كياني، لينتهي اللقاء بانتصار القرش المسفيوي بثلاثة أهداف لهدفين على يوسفية برشيد.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 26 نقطة في المركز 13، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 22 في الصف 14، علما أن القرش المسفيوي سيرحل لمواجهة حسنية أكادير ضمن الجولة 24، فيما سيستقبل الفريق الحريزي نظيره الجيش الملكي.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.