حوادث الغرق تتواصل في آسفي بعد فقدان شابين وغرق صياد بالقصبة

19 مايو 2022 - 16:10

تمكنت عناصر الوقاية المدنية بأسفي من إنقاذ شابين غرقا بشاطئ المدينة أمس الأربعاء، في ما لا زال البحث جار عن صديقهما الثالث التهمته مياه المحيط فأصبح في عداد المفقودين.
وقال مصدر قريب من عناصر الوقاية المدنية، إن الشبان الثلاثة ينحدرون من بادية بخط ازكان (15كيلومتر جنوبا) ضواحي آسفي. واضاف أنهم كانوا يسبحون بمرفئ بميناء المدينة بمنطقة غير محروسة، فجرفهم التيار إلى الشاطئ، قبل أن يتدخل رجال الوقاية المدنية لإنقاذ اثنين منهم، ونقلهما إلى المستشفى الإقليمي لتلقي العلاجات الضرورية. في حين لازال فقيد واحد لم تظهر جثته بعد، رغم تمشيط المنطقة البحرية بواسطة زورق الإنقاذ. لكن مصادر  أخرى قالت أن الفقيدين شابين اثنين، وليس واحدا.
ووقع حادث مأساوي آخر، شهدته مدينة اسفي  يتعلق الأمر بمصرع شاب من هواة الصيد بالقصبة متزوج وله طفل وكان يشتغل قيد حياته كصانع بمحل للألمنيوم.
ورجح أصدقاؤه ورفاقه في ممارسة هواية صيد الأسماك، أن يكون الفقيد “يوسف. ح” قد سقط في مياه البحر ليلة الثلاثاء بمنطقة بحرية قريبة من مضخة للمركب الكيماوي جنوب المدينة اعتاد الصيد بها. ولم يظهر له  أثر بعد. وكان الفقيد  رفقة صديق له ليلة اختفائه، لكن الأخير أصيب بصدمة كبيرة أعجزته عن النطق، وأدخلته في حالة نفسية متدهورة.

يوسف صياد بالقصبة اختفى بمياه البحر قرب مضخة OCP جنوب اسفي
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.