لقجع في نيجيريا لمؤازرة نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية

20 مايو 2022 - 11:42

حل فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بنيجيريا بغية متابعة نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية، بين نهضة بركان وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

ويحرص لقجع على تقديم الدعم للفرق المغربية التي تلعب نهائيات المنافسات الإفريقية، بغية تحقيق اللقب لمواصلة تألق الكرة المغربية إفريقيا، علما أنه سيكون حاضرا كذلك في نهائي دوري أبطال إفريقيا، بين الوداز الرياضي والأهلي المصري.

وستجرى المباراة النهائية اليوم الجمعة، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في أويو بنيجيريا، حيث يطمح نهضة بركان إلى تحقيق لقبه القاري الثاني، بعد الأول الذي تحقق سنة 2020 بفوزه على بيراميدز المصري.

وفي السياق ذاته، استقرت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، عن اسم الحكم الزامبي جياني سيكازوي، لقيادة المباراة النهائية لكأس الكونفدرالية الإفريقية، التي ستجمع بين نهضة بركان وأورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي.

وسيساعد سيكازوي في قيادة المباراة المذكورة، كلا من الأنغولي جيرسون سانتوس مساعدا أولا، والموزمبيقي ملانغولا كمساعد ثاني، فيما أنيطت مهمة الحكم الرابع للبتسواني جوشوا بوندو.

وأوكلت لجنة الحكام، التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم، مهمة قيادة تقنية الفيديو المساعد “الفار”، لطاقم مصري يقوده محمود أبو الرجال، بمساعدة كل من محمود عاشور، ومحمود البنا.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.