البطولة الاحترافية.. الجيش الملكي يستعيد مركزه الثالث من المغرب الفاسي

20 مايو 2022 - 19:45

استعاد الجيش الملكي مركزه الثالث من المغرب الفاسي، عقب انتصاره على يوسفية برشيد بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الجمعة، بالملعب البلدي لبرشيد، في لقاء مؤجل عن الجولة 24 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل آدم النفاتي الهدف الأول للجيش الملكي في الدقيقة 34، مانحا لفريقه التقدم في الجولة الأولى، ومعقدا من مأمورية الفريق الحريزي في أسفل الترتيب، قبل ست جولات من نهاية الموسم الرياضي.

وتمكن الجيش الملكي من تسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 69 بفضل آدم النفاتي، إلا أن الحكم ألغاه بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد “الفار”، بداعي وجود التسلل، لتتواصل بعد ذلك المباراة بين شد وجذب من كلا الفريقين، بحثا عن زيارة الشباك للمرة الثانية من طرف العساكر، ولتعديل النتيجة للخروج بأقل الأضرار من قبل يوسفية برشيد.

وسجل يوسفية برشيد بدوره هدفه الأول في الدقيقة 81، إلا أن الحكم عاد ليلغيه هو الآخر، بعد العودة إلى تقنية الفيديو المساعد “الفار”، بداعي وجود التسلل، لتستمر الأمور على ماهي عليه دون أي تغيير، وفي الوقت الذي كانت المباراة تتجه إلى النهاية، تمكن فريق العساكر من تسجيل الهدف الثاني بقدم عبد الإله اعميمي، قبل أن يلغيه الحكم كذلك بعد العودة إلى “الفار” لوجود خطأ، لينتهي اللقاء بانتصار الجيش الملكي بهدف نظيف.

ورفع الجيش الملكي رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثالث مؤقتا، إلى حين إجراء نهضة بركان لمباراتيه المؤجلتين، عن الجولة 23 و24، أمام كل من اتحاد طنجة ومولودية وجدة، فيما تجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 22 في الصف ما قبل الأخير، علما أنه متعادلا مع سندباد الشرق المنقوص من مباراة أمام الفريق البرتقالي، والمتواجد في الرتبة 14 في عدد النقاط.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.