جامعة الكرة والعصبة الاحترافية و"لاليغا" وأندية عربية ومحلية تهنئ نهضة بركان بعد تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية

21 مايو 2022 - 12:15

هنأت مجموعة من الأندية المحلية نهضة بركان، جراء تتويجه بلقب كأس الكونفدرالية الإفريقية للمرة الثانية في تاريخه، عقب انتصاره في المشهد الختامي على أورلاندو بيراتس الجنوب إفريقي بالضربات الترجيحية، في اللقاء الذي جرت أطواره، على أرضية ملعب جودسويل أكبابيو الدولي في أويو بنيجيريا.

وإلى جانب الأندية المحلية، قام الأهلي المصري بتهنئة نهضة بركان، بعد تتويجه باللقب كاتبا في بلاغ التهنئة، “مجلس إدارة النادي الأهلـي برئاسـة الكابتـن محمـود الخطيـب، يتقدم بخالص التهانـي لنـادي نهضـة بـركان الشقيق ومجلس إدارته وجماهيـره ومنسوبيه بالفـوز ببطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، متمنيـا له التوفيق ولكل الأندية الشقيقة”.

وهنأت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، بدورها الفريق البرتقالي بتتويجه باللقب القاري قائلة، “يتقدم رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم فوزي لقجع، أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي نهضة بركان، بعد فوزه بكأس الاتحاد الإفريقي، إثر تغلبه بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 5 أهداف مقابل 4 في المباراة النهائية التي جمعته يومه الجمعة20​ ماي 2022 بفريق أورلاندو بيراتس​ من جنوب إفريقيا”.

وتلقى نهضة بركان كذلك تهنئة من العصبة الاحترافية لكرة القدم، في بلاغ رسمي جاء فيه، “يتقدم رئيس العصبة الوطنية لكرة القدم الاحترافية، سعيد الناصري أصالة عن نفسه ونيابة عن أعضاء المكتب المديري، بتهنئة نادي النهضة البركانية، بعد فوزه بكأس الكونفدرالية الإفريقية، هذا التتويج الثاني من نوعه في هذه المنافسة القارية للنادي، يعتبر مفخرة لكرة القدم الوطنية والأندية المغربية قاطبة”.

وسارت “لاليغا” على المنوال نفسه، مقدمة هي الأخرى تهنئتها للفريق البرتقالي، بتتويجه بالكأس قائلة، “ألف مليون تريليون مبروك لنادي نهضة بركان المغربي بتتويجه بطلا لكأس الكونفدرالية الإفريقية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.