الوداد يبتعد في صدارة البطولة الاحترافية بانتصاره على أولمبيك خريبكة

22 مايو 2022 - 20:40

ابتعد الوداد الرياضي في صدارة البطولة الاحترافية، عقب انتصاره على أولمبيك خريبكة بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، في لقاء مؤجل عن الجولة 24 من القسم الاحترافي الأول.

وبدأت الفرجة من المدرجات، بعدما رفعت الجماهير الودادية “تيفو”، مانحة بذلك شحنة إضافية للاعبين، بغية تقديم أداء يليق بالوداد الرياضي، أمام أولمبيك خريبكة، الباحث عن النقاط الثلاث للبقاء ضمن فرق المقدمة، علما أن الفريق الأحمر يبحث عن الانتصار، لتوسيع الفارق مع أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الرجاء الرياضي إلى أربع نقاط.

وعودة لأطوار المباراة، حاول الوداد الرياضي الوصول إلى شباك محمد فرني التي بدت مستعصية عليه، بعدما باءت كل محاولاته بالفشل، جراء الافتقاد للنجاعة الهجومية، إلى جانب التسرع في بناء الهجمات، وهو الأمر ذاته الذي عانى منه أولمبيك خريبكة على مدار 45 دقيقة، لتنتهي الجولة الأولى كما بدأت على واقع البياض.

وبدأ الوداد الرياضي الجولة الثانية مندفعا، بحثا عن تسجيل الهدف الأول، وهو ما تمكن منه في الدقيقة 55 عن طريق اللاعب فريد تسومو، تقدم جعل مدرب أولمبيك خريبكة يطلب من لاعبيه الاندفاع أكثر، بغية تسجيل التعادل للخروج بأقل الأضرار، عوض خسارة النقاط الثلاث كاملة.

وحاول أولمبيك خريبكة تعديل النتيجة بشتى الطرق الممكنة، إلا أنه اصطدم بدفاع ودادي متراص، رفقة حارسه التكناوتي الذي كان يقضا في مرماه، فيما ظل الوداد يناور بين الفينة والأخرى وقتما سنحت الفرصة، بحثا عن تسجيل الهدف الثاني دون تمكنه من ذلك، لتنتهي المباراة بانتصار أبناء الركراكي بهدف نظيف علي الفريق الفوسفاطي.

ورفع الوداد الرياضي رصيده إلى 53 نقطة في صدارة البطولة الاحترافية، مبتعدا بأربع نقاط عن أقرب ملاحقيه غريمه التقليدي الرجاء الرياضي، المتواجد في الوصافة برصيد 49 نقطة، على بعد ست جولات من نهاية الموسم الرياضي، فيما تجمد رصيد أولمبيك خريبكة عند النقطة 31 في الصف الثامن.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.