اعتقال شقيقين اغتصبا قاصرا وإحالتهما على جنايات مراكش

29 مايو 2022 - 22:00

اعتقلت مصالح الدرك الملكي بالمركز الترابي بإيمنتانوت شقيقين في عقدهما الثاني، وأحالتهما على النيابة العامة لدى محكمة الإستئناف بمراكش الجمعة، لتورطهما في هتك عرض فتاة قاصر.

وتعود تفاصيل القضية عندما اختفت قاصر تبلغ من العمر 17 سنة تقطن بدوار ارحالن جماعة اشمرارن التابعة لدائرة امتوكة إقليم شيشاوة لما يزيد عن أسبوع، في وقت كانت أسرتها تعتقد أنها توجد عند أحد معارفهم.

وبحثت عائلة الضحية في كل الأماكن، التي يمكن أن تذهب إليها، غير أنه يتم العثور عليها، مما دفع والدتها إلى وضع شكاية لدى عناصر الدرك الملكي بإيمنتانوت.

وبالموازاة مع عملية البحث ظهرت الفتاة بمركز جماعة اشمرارن، بعد نزولها من سيارة أجرة، لكن وبمجرد أن توصل عناصر الدرك بإخبارية تفيد أن الفتاة المختفية تتواجد بالمنطقة المذكورة، انتقلت فرقة على وجه السرعة إلى عين المكان، لتصطحب معها الفتاة إلى مقر الدرك الملكي بعد إشعر عائلتها بالأمر، حيث روت تفاصيل أحداث الاختفاء، وهتك عرضها من طرف شخص يقطن بدوار اكوتين جماعة كوزمت التابعة لدائرة امتوكة إقليم شيشاوة.

وبعد الاستماع إلى الفتاة القاصر في محضر قانوني، انتقلت عناصر الدرك الملكي إلى جماعة كوزمت، حيث تم التعرف على الفاعل الرئيسي، وألقي عليه القبض. واقتيد المشتبه فيه صوب مقر الدرك الملكي، وأثناء الاستماع إليه في محضر قانوني، اعترف بالمنسوب إليه جملة وتفصيلا.

وخلال البحث تبين أيضا أن شقيقه، الذي يكبره بسنة واحدة كان هو الآخر يمارس على الضحية الجنس، وهو ما أكدته الفتاة القاصر، ليتم اعتقاله هو الآخر، بعد نصب كمين محكم له. وبأمر من النيابة العامة المختصة تم وضعهما رهن تدابير الحراسة النظرية وفق المنسوب إليهما، إلى حين تقديمهما أمام أنظار محكمة الاستئناف بمراكش.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.