اعتقال سيدة وصديقها اتهما بقتل شاب وتقطيع أطرافه وتوزيعها بعدة أماكن في أسفي

08 يونيو 2022 - 07:00

تمكنت عناصر المصلحة الإقليمية للشرطة القضائية بمدينة أسفي، من فك لغز مقتل شاب قطعت أطرافه داخل منزل بحي “أوريدة” ووزعت داخل المدينة وضواحيها لأجل طمس حقيقة الجريمة.

وأوقفت الشرطة القضائية مساء أول أمس الاثنين، سيدة وصديق لها من ذوي السوابق القضائية، يبلغان من العمر 25 و44 سنة، للاشتباه في تورطهما في القتل العمد، والتمثيل بجثة وإخفاء معالم الجريمة.

وحسب المعطيات الأولية للبحث الذي قامت به المصالح الأمنية، فقد دخل المشتبه به الرئيسي في خلاف مع الشاب الضحية الذي كان قيد حياته يكتري منه غرفة بمنزله، وتطور الخلاف بينهما إلى تعريضه لاعتداء جسدي بليغ تسبب في وفاته.

وخوفا من افتضاح أمره، عمد رفقة صديقته إلى تقطيع أطراف الهالك، وإخفائها بأماكن متفرقة بالمدينة وضواحيها.

وقد أسفرت الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة على خلفية اكتشاف أطراف من الجثة عن تشخيص هوية الهالك، وتم تحديد هوية المشتبه فيهما أيضا، وتوقيفهما في اليوم نفسه.

إلى ذلك تم الاحتفاظ بجثة الهالك رهن التشريح الطبي بمستودع الأموات البلدي، بينما تم إيداع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، لأجل الكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد الخلفيات الحقيقية وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.