الفريق الاستقلالي بمجلس النواب يستفسر بنموسى حول التلاعب بنتائج المباريات

07 يونيو 2022 - 14:50

قدم اسماعيل البقالي، عضو عضو الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية بمجلس النواب، سؤالا كتابيا لوزير التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة، حول التلاعب بنتائج مباريات البطولة الاحترافية.

وقال اسماعيل البقالي، في سؤاله الموجه إلى الوزير شكيب بنموسى، “نسجل في الفريق الاستقلالي للوحدة والتعادلية اعتزازنا الكبير بما حققه لاعبي كرة القدم المغربية على جميع المستويات، وكذا النتائج المشرفة التي تم تحقيقها سواء بالمنافسات العالمية، القارية
والوطنية، دون إغفال العمل الجاد والتدبير المحكم الذي تقوم به جامعة كرة القدم الوطنية للبلوغ إلى النتائج والأهداف المرجوة.

وأضاف، “إلا أننا ومن جانب آخر، نتأسف لبعض الاختلالات والتجاوزات والسلوكات اللارياضية التي شابت البطولة الاحترافية (قسمها الثاني)، خاصة فيما يتعلق بالتلاعب بنتائج المباريات وتأخرها، مما ساهم بشكل كبير في التشكيك في مصداقيتها”.

وتابع “للإشارة السيد الوزير وإلى حد علمنا قدمت لدى سيادتكم شكايات في هذا الشأن. وعليه، نسائلكم السيد الوزير، هل تم فتح تحقيق في هذا الشأن لمعرفة مدى صحة الإدعاءات المعلن عنها، وماهي التدابير المتخذة للحد من التجاوزات التي تشوب مباريات البطولة الاحترافية في المستقبل”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.