أمن طنجة يوقف قاصرين متورطين في ارتكاب جريمة قتل بعد عراك بالسلاح الأبيض

08 يونيو 2022 - 19:36

تمكنت فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن بني مكادة بطنجة في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من توقيف قاصرين متورطين في الضرب والجرح المفضي إلى الموت في حق شاب بحي الجيراري تشاجرا معه قبل أن يتطور ذلك إلى ضرب وجرح متبادل أدى لوفاة الضحية .

وأفاد بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن القاصرين وضعا رهن المراقبة القضائية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وكان الضحية البالغ من العمر 26 سنة قد لقي مصرعه أمس الثلاثاء بحي الجيراري بعد عراك عنيف بأسلحة بيضاء، نشب بين عدد من الأشخاص أسفر عن تعرضه لطعنة قاتلة أصابته جهة القلب، وتسببت له في نزيف دموي حاد عجل بوفاته على الفور مما خلف حرنا عميقا في نفوس أصدقائه ومعارفه.

وأفاد مصدر طبي، أن الهالك وصل إلى مستعجلات المستشفى الجهوي محمد الخامس على متن سيارة للإسعاف تابعة للوقاية المدنية وهو جثة هامدة، نتيجة تعرضه لضربة قوية بواسطة آلة حادة أصابته بقفصه الصدري، وتسببت له في نزيف دموي حاد ومضاعفات خطيرة عجلت بوفاته قبل وصوله إلى المستشفى، ليتم نقل جثته إلى مستودع الأموات بمستشفى ” الدوق دي طوفار ” بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

 

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.