سعد المجرد يجتمع بوالدته في بيت مصطفى الآغا

15 يونيو 2022 - 03:00

استضاف الإعلامي مصطفى الآغا للمرة الثانية النجم المغربي سعد المجرد في بيته، لكن هذه المرة رفقة والدته الفنانة نزهة الركراكي.

وأعلن مصطفى الآغا أنه يستضيف سعد المجرد ووالدته في بيته من خلال صورة نشرها عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام” جمعته بضيوفه وزوجته الإعلامية السورية مي الخطيب.

وراجت الصورة على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نالت إعجاب الكثير، نظرا للحميمية التي توضحها.

وحرص الإعلامي مصطفى الآغا على مشاركة الأجواء التي يقضيها رفقة سعد المجرد، وبعض الطرائف بينهما، حيث ظهر سعد وهو يعزف على البيانو ويغني أغنية لكاظم الساهر.

يشار إلى أن سعد المجرد كان ضيف الإعلامي مصطفى الآغا في برنامجه “صدى الملاعب على  “اي بي سي” الأسبوع الماضي، حيث عبر الأخير عن إعجابه بشخصية سعد معتبرا إياه كأخيه الأصغر، حيث قال في تدوينة له “أحببته كأخ أصغر فوجدت منه كل الاحترام والحب تجاه أخيه الأكبر  من لايعرفه عن قرب لن يعرف كم تعب وشقيَ حتى جمع ثمن أولى أغنياته … وكم اجتهد لينجح ..”
وأضاف الآغا في تدوينته عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام” والتي شاركها سعد المجرد بعد ذلك بصفحته: “قبل البرنامج صلى في غرفة صلاة الأستوديو وعلى الهواء كان شفافاً صادقاً حتى وإن قال إنه كذب في بعض إجاباته … بكى لدى رؤية أبيه الذي يحب واندفع عشقاً تجاه أمه التي يسير خطواته بدعمها وحبها … لم أسمع منه كلمة لا تحت الهواء ولا في منزلي ولا ونحن سوياً تجاه أي شخص بل تمنى الخير للجميع … هذا رأيي فيه وهذا ما رأيته منه وأنا لا أحكم إلا بناء على ما أرى وأفهم وأشعر”.

ويحيي سعد المجرد لأول مرة حفلاً غنائياً رفقة النجمة اللبنانية إليسا بالمملكة العربية السعودية، ضمن فعاليات موسم جدة، وذلك يوم 17 يونيو من الشهر الجاري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.