وزراء الاستقلال يغيبون عن ندوة "ميارة" والأخير: هؤلاء "تقنوقراط ديالنا"

13 يونيو 2022 - 22:00

وصف رئيس مجلس المستشارين، النعم ميارة وزراء حزب الاستقلال بأنهم “تقنوقراط ديالنا”، مضيفا في معرض جوابه عن عدم حضورهم خلال اللقاء الذي نظمته مؤسسة الفقيه التطواني بسلا الإثنين، بأنهم يشتغلون بالحس الوظيفي.

وتابع مازحا “احنا في حزب الاستقلال عندنا الطلبة وعندنا الحجابة والشرفاء، كلشي عندنا في حزب الاستقلال، جميع الشرائح الاجتماعية”.

وقال ميارة، إن الوزراء المحسوبين على حزب الاستقلال، ليس مطلوبا منهم حضور جميع الأنشطة الحزبية، بل المطلوب منه هو تطبيق البرنامج الحكومي الذي يعد حزب الاستقلال جزءا منه حاليا، وعند وقوع أي خلل يتم استدعاؤهم من قبل اللجنة التنفيذية للحزب.
وحول تقييم رئيس مجلس المستشارين، لعمل الوزراء المحسوبين على حزب الاستقلال، قال إنهم يشتغلون ويتم نشر ما يقومون به في الموقع الرسمي لحزب الاستقلال.
وفي معرض جوابه عن سؤال، استحواذ باقي مكونات التحالف الحكومي على البرامج الاجتماعية، من قبيل برنامج أوراش وفرصة، قال المسؤول ذاته، إنه يتم تقييم السياسات الحكومية بنسبتها للحكومة مجتمعة، معتبرا أنه يمكن أن يحظى حزب الاستقلال في نهاية الولاية الحكومية ببرنامج “مزيان ويدير بيه الحملة الانتخابية”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *