البطولة الاحترافية: وادي زم يتعادل مع السوالم ومولودية وجدة يرغم برشيد على اقتسام النقاط

15 يونيو 2022 - 21:23

تعادل سريع وادي زم بهدف لمثله مع الشباب الرياضي السالمي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية الملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكان سريع وادي زم سباقا للتهديف منذ الدقيقة الثالثة عن طريق اللاعب جون باتيست موكي، قبل أن يعدل محسن اربيبي النتيجة للشباب الرياضي السالمي عند الدقيقة 39 من ضربة جزاء.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة، إذ رفع السريع رصيده إلى 19 نقطة في المركز الأخير، مقتربا بذلك من مغادرة القسم الاحترافي الأول صوب الثاني، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي إلى 31 نقطة في الصف الثامن مؤقتا، في انتظار إجراء باقي مباريات الجولة 25.

وفي مباراة أخرى جرت في التوقيت ذاته، بالملعب الشرفي لوجدة، بين مولودية وجدة ويوسفية برشيد، لحساب الجولة 25 من البطولة الاحترافية، أرغم سندباد الشرق الفريق الحريزي على اقتسام نقاط اللقاء، بعد نهايته بالتعادل هدف لمثله.

وسجل يوسف شينا الهدف الوحيد لبرشيد في اللقاء عند الدقيقة 46، علما أن مولودية وجدة ضيع العديد من الفرص السانحة للتهديف، بالرغم من إكماله اللقاء بعشرة لاعبين، عقب طرد اللاعب كريم الولادي منذ الدقيقة 30، ليتمكن بعدها لامين دياكيتي من تعديل النتيجة في الدقيقة 67، ليقتسم بذلك الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، علما أن برشيد هو الآخر أكمل الدقائق الأخيرة من المواجهة منقوص العدد، جراء طرد لاعبه سفيان سعدان.

ورفع يوسفية برشيد رصيده إلى 23 نقطة في المركز ما قبل الأخير، إذ سيتحتم عليه الانتصار في المباريات الأربع المتبقية، وانتظار سقوط الأندية الأخرى التي تنافس على البقاء، إن أراد البقاء في القسم الاحترافي الأول، فيما وصل رصيد مولودية وجدة إلى النقطة 26 في الرتبة 14.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.