الرجاء متحمس لمواجهة مونتيري المكسيكي في ربع نهائي مونديال الأندية

13 ديسمبر 2013 - 13:46

أكادير : اليوم 24

ويراهن ممثل كرة القدم المغربية في هذه المنافسات العالمية، وهو يدخل مباراة اليوم بداية من السابعة النصف مساء، بملعب أدرار بمدينة أكادير، على معنويات لاعبيه المرتفعة بعد المستوى الفني الجيد الذي ظهروا به في مباراة الأربعاء في الدور التمهيدي أمام نادي أوكلاند سيتي الانجليزي، وعلى دعم جماهيره.

ومن المنتظر أن يعتمد التونسي فوزي البنزرتي مدرب فريق الرجاء البيضاوي، في مباراة اليوم، على نفس التشكيل الذي لعب به في المقابلة الأخيرة، حيث سيلعب بخالد العسكري حارسا،وزكرياء الهاشمي مدافعا أيمن، وعادل الكروشي كمدافع أيسر، في حين من المنتظر أن يعتمد على ثنائية إسماعيل بلمعلم ومحمد أولحاج في متوسط خط الدفاع.

وفي خط الوسط يتوقع أن يجدد البنزرتي ثقته في إمكانيات كل من الإيفواري كوكو وعصام الراقي كلاعبي استرداد، وشمس الدين الشطيبي كصانع ألعاب، أما في خط الهجوم فسيكون على العميد محسن متولي وعبد الإله الحافيظي ومحسن ياجور تولي المسؤولية.

وعلمت "أخبار اليوم" أن فوزي البنزرتي برمج حصتين تدريبيتين تحسبا لمباراة اليوم، الأولى خاضها صباح أول أمس، وخصصت لإزالة العياء، بحيث أجريت بملعب الفندق الذي تقيم فيه العناصر الرجاوية، في حين أجريت الحصة التدريبية الثانية مساء أمس (الجمعة) بملعب إنزكان لوضع اللمسات الأخيرة على الطريقة المنتظر أن يظهر بها ضد مونتيري.

واستنادا إلى المصادر ذاته، فإن البنزرتي اجتمع مساء أول أمس مع لاعبيه لوضع تصور حول مباراة اليوم، قبل أن يطلب من لاعبيه نسيان مباراة أوكلاند سيتي والتفكير فقط في لقاء مونتري المكسيكي والتركيز عليه.

إلى ذلك، كشفت مصادر إعلامية أن المكتب المسير لفريق الرجاء البيضاوي قرر تخصيص مكافأة مالية مهمة للاعبين مقابل عبور حاجز مونتيري المكسيكي في مباراة اليوم، في لقاء الدور الثاني بمسابقة كأس العالم للأندية.

واستنادا إلى ذات المصادر نفسها، فإن محمد بودريقة رئيس فريق الرجاء البيضاوي حدد قيمة المكافأة في 14 ألف دولار للاعب الواحد (5 آلاف دولار قيمة الفوز على أوكلاند، و9 آلاف دولار مقابل الفوز مونتيري).

وتعتبر هذه المكافأة الأعلى في تاريخ نادي الرجاء البيضاوي الذي ضمن مكافأة مالية من الاتحاد الدولي لكرة القدم بعد الفوز على أوكلاند سيتي، في المباراة الافتتاحية لمونديال الأندية، بهدفين لهدف، قيمتها مليون دولار.

شارك برأيك