وفد من منظمة التحرير الفلسطينية يزور المغرب لمقابلة مسؤولي وكالة بيت مال القدس

19 يونيو 2022 - 23:00

حل وفد من المؤتمر الوطني الشعبي للقدس، وهو هيئة تابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، الأحد، بالمغرب بقيادة اللواء بلال النتشة، الأمين العام للمؤتمر، مرفوقا بالأمين العام للهيئة الإسلامية المسيحية العليا للقدس والمقدسات، وزير شؤون القدس الأسبق، بالإضافة إلى حاتم عبد القادر، وأمين سر المؤتمر، الأستاذ يونس العموري.

ويرتقب أن تمتد هذه الزيارة لمدة أربعة أيام؛ حيث سيلتقي وفد المؤتمر الوطني الشعبي للقدس، غدا الإثنين بمسؤولي وكالة بيت مال القدس، وبسفير دولة فلسطين بالمغرب، وكذا زيارة ضريح محمد الخامس ومقر البرلمان.

وسيشارك الوفد الفلسطيني بعد غد الثلاثاء في احتفالية مقدسية بالإعلان عن الرباط عاصمة للثقافة في التعاون الإسلامي من قبل الإيسيسكو، تقيمها وكالة بيت مال القدس بمقرها بالرباط، ويرتقب أن يتم توقيع اتفاقية تعاون وشراكة بين المؤتمر الوطني الشعبي للقدس ووكالة بيت مال القدس الشريف.

كما سيقوم الوفد الفلسطيني بزيارة يوم الأربعاء لفاس، يعقد خلالها جلسة عمل بوكالة التنمية وإعادة الاعتبار لمدينة فاس، وكذا زيارة عدد من معالم المدينة العتيقة، ثم المشاركة في تجمع عام بمقر جماعة فاس تحت ع نوان:”فاس توأم القدس”.

كلمات دلالية

القدس المغرب فلسطين
شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.