ثلاثي يقود الرجاء خلفا للطاوسي فيما تبقى من الموسم الرياضي

23 يونيو 2022 - 10:00

علم “اليوم24″، أن قيادة الرجاء الرياضي ستسند للثلاثي، بوشعيب المباركي، وهشام أبو شروان وعبد الإله فهمي، خلفا لرشيد الطاوسي المقال من منصبه، فيما تبقى من مباريات الموسم، على أن يتم التعاقد مع مدرب جديد بعد نهاية الموسم.

وقرر عزيز البدراوي، رئيس الرجاء الرياضي، تعيين الثلاثي المذكور لقيادة الفريق في الثلاث مباريات المتبقية في البطولة الاحترافية، حيث سيواجه الرجاء على التوالي، كلا من حسنية أكادير، الجيش الملكي، والمغرب الفاسي.

ويتوقع أن يكون الثلاثي موجودا كذلك في دكة بدلاء الرجاء أمام الوداد الرياضي، في ديربي ربع نهائي كأس العرش، في حالة لم يتم التعاقد مع مدرب جديد قبل المباراة المذكورة، في انتظار ما ستسفر عنه الأيام القليلة المقبلة.

وأدت الخسارة أمام أولمبيك آسفي إلى ابتعاد الرجاء الرياضي نسبيا عن المنافسة على لقب البطولة الاحترافية لرفع الكأس للمرة 13، حيث أصبح يبتعد عن المتصدر غريمه التقليدي الوداد الرياضي بست نقاط كاملة، قبل ثلاث جولات فقط من نهاية الموسم، ليقترب بذلك أبناء الركراكي من تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي و22 في مسارهم.

جدير بالذكر أن عزيز البدراوي قرر إقالة رشيد الطاوسي مباشرة بعد نهاية مباراة أولمبيك آسفي، التي مني فيها الفريق الأخضر بالخسارة، ليكون بذلك المدرب الثالث الذي تتم إقالته هذا الموسم، بعد كل من لسعد جردة الشابي، ومارك فيلموتس.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.