آسفي ينتصر على طنجة ووضعية يوسفية برشيد تتأزم في أسفل الترتيب بتعادله مع السوالم

25 يونيو 2022 - 20:05

تمكن أولمبيك آسفي من الانتصار على اتحاد طنجة بثلاثة أهداف لهدف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية ملعب المسيرة بآسفي، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وكان اتحاد طنجة سباقا للتهديف عن طريق اللاعب يوسف بن علي منذ الدقيقة الثامنة، قبل أن يعدل أولمبيك آسفي النتيجة عند الدقيقة 32 بفضل عبد الغفور مهري، فيما تكفل جبريل واتارا بتسجيل الهدف الثاني للقرش المسفيوي، فيما سجل علي عشا الهدف الثالث ضامنا لفريقه البقاء رسميا في القسم الاحترافي الأول، قبل جولتين من النهاية.

ورفع أولمبيك آسفي رصيده إلى 35 نقطة في المركز التاسع، فيما تجمد رصيد اتحاد طنجة عند النقطة 31 في الرتبة 12، مبتعدا عن صاحب المركز ما قبل الأخير يوسفية برشيد بخمس نقاط نقط.

وفي السياق ذاته، تأزمت وضعية يوسفية برشيد في أسفل الترتيب، جراء تعادله بهدف لمثله مع الشباب الرياضي السالمي، في اللقاء الذي أقيم بالملعب البلدي لبرشيد، لحساب الجولة 28 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل يوسفية برشيد هدفه الوحيد في المباراة عند الدقيقة 28 بفضل اللاعب يوسف شينا، فيما عدل مصطفى سهد النتيجة للشباب الرياضي السالمي في الدقيقة 56، علما أن السوالم ضيع ضربة جزاء في الدقيقة 16.

واقتسم الفريقان نقاط المباراة فيما بينهما، بنقطة لكل واحد منهما، حيث رفع يوسفية برشيد رصيده إلى 26 نقطة في المركز ما قبل الأخير، مبتعدا عن سريع وادي زم بثلاث نقاط، علما أن السريع منقوص من مباراة، فيما وصل رصيد الشباب الرياضي السالمي عند النقطة 35 في الصف الثامن.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.