وزير الرياضة التونسي: حرمان منتخب تونس من المشاركة في المونديال لا أساس له من الصحة

29 يونيو 2022 - 13:10

أكد وزير الشباب والرياضة التونسي، كمال دقيش، مشاركة منتخب بلاده في كأس العالم قطر 2022، الذي سينطلق يوم 21 نونبر المقبل، وينتهي في 18 من دجنبر.

وفي هذا الصدد، قال دقيش، في تصريحات له لقناة النهار الجزائرية، إن حرمان المنتخب التونسي من المشاركة في المونديال لا أساس له من الصحة.

وأضاف وزير الرياضة التونسية، أنه لا يوجد خلاف مع الجامعة التونسية لكرة القدم، ومشاركة نسور قرطاج مؤكدة في كأس العالم قطر 2022.

وختم المتحدث نفسه، تصريحه بالإشارة إلى أن الشخص الذي يظن بأن تونس ستُحرم من المونديال لا يستند على المنطق، مضيفا، هل تتصورون بأن وزارة الرياضة ستكون سببا في هذا الأمر بعد كل التضحيات التي قدمها المنتخب للوصول إلى هذا الحلم.

ويتواجد المنتخب التونسي في المجموعة الرابعة، رفقة كل من فرنسا الدانمارك وأستراليا، إذ سيقابل نسور قرطاج في مباراتهم الأولى رفاق إريكسن، يوم الثلاثاء 22 نونبر، على الساعة الثانية بعد الزوال، بملعب المدينة التعليمية.

ويواصل رفاق المساكني مواجهتهم، بملاقاة أستراليا، يوم السبت 26 نونبر، على الساعة 11:00 صباحا، بملعب الجنوب، فيما سيختتمون مبارياتهم بمواجهة فرنسا، يوم الأربعاء 30 من الشهر ذاته، في الرابعة عصرا، بملعب المدينة التعليمية.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.