فريق يوسفية برشيد يغادر القسم الأول بعد خسارته أمام الدفاع الحسني

29 يونيو 2022 - 20:02

نزل يوسفية برشيد إلى القسم الاحترافي الثاني، جراء خسارته أمام الدفاع الحسني الجديدي بهدف نظيف، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، لحساب الجولة 29 من البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وسجل ربجا محسين الهدف الوحيد في المباراة للدفاع الحسني الجديدي في الدقيقة 29، مساهما في مغادرة الفريق الحريزي القسم الاحترافي الأول، بعد تعادل مولودية وجدة مع الوداد الرياضي، وانتصار سريع وادي زم على الفتح الرياضي، في انتظار من سيرافقه، عندما تتبين نتائج الجولة 30 التي ستلعب نهاية الأسبوع الجاري.

وتجمد رصيد يوسفية برشيد عند النقطة 26 في المركز الأخير بفارق 3 نقاط عن سريع وادي زم المتواجد في الصف ما قبل الأخير، وخمس نقاط كاملة عن اتحاد طنجة المحتل للرتبة 14، فيما ضمن الدفاع الحسني الجديدي رسميا بقاءه في القسم الاحترافي الأول، بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة في المركز العاشر.

وستنافس ثلاثة فرق على البقاء ضمن فرق القسم الاحترافي الأول، في الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية، ويتعلق الأمر بكل من اتحاد طنجة، ومولودية وجدة، وسريع وادي زم، حيث سيواجه الأول حسنية أكادير في قمة أسفل الترتيب، والثاني شباب المحمدية، فيما يلاقي الثالث الدفاع الحسني الجديدي.

وفيما يلي نتائج المباريات التي أقيمت في التوقيت نفسه:

الرجاء الرياضي 2 : 1 الجيش الملكي

اتحاد طنجة 1 : 1 المغرب الفاسي

مولودية وجدة 2 : 2 الوداد الرياضي

الدفاع الحسني الجديدي 1 : 0 يوسفية برشيد

الفتح الرياضي 0 : 2 سريع وادي زم

شباب السوالم الرياضي 2 : 3 حسنية أكادير

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.