العصبة الاحترافية تكشف برنامج الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية

30 يونيو 2022 - 11:10

كشفت العصبة الاحترافية لكرة القدم، عن برنامج الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية، حيث قررت العصبة إجراء الجولة 30، أيام السبت والأحد والإثنين 2/3/4 يوليوز المقبل.

وستلعب الفرق المنافسة على البقاء ضمن القسم الاحترافي الأول في التوقيت ذاته، حيث ستلعب مبارياتها يوم الأحد الثالث من يوليوز المقبل بداية من الساعة السادسة مساء.

وستفتتح مباريات الجولة 30 يوم السبت الثاني من يوليوز، إذ سيواجه الجيش الملكي نظيره أولمبيك خريبكة، فيما سيقابل المغرب الفاسي فريق الرجاء الرياضي الذي حسم الوصافة لصالحه.

وستستكمل اللقاءات يوم الأحد، بإجراء ثلاث مباريات ستلعب في التوقيت ذاته، حيث يرحل حسنية أكادير إلى طنجة لمواجهة فريقها المحلي، فيما يقابل سريع وادي زم نظيره الدفاع الحسني الجديدي، بينما يواجه شباب المحمدية فريق مولودية وجدة.

وستختتم مباريات البطولة للموسم الرياضي الحالي يوم الإثنين الرابع من يوليوز المقبل، بإجراء المواجهات المتبقية، حيث يواجه يوسفية برشيد المغادر لقسم الصفوة نظيره نهضة بركان، فيما يلاقي أولمبيك آسفي فريق الشباب الرياضي السالمي، بينما تُجرى آخر مباراة بين الوداد الرياضي حامل اللقب والفتح الرياضي.

وفيما يلي البرنامج كاملا مرفوقا بتوقيت المباريات:

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.