موتسيبي يصل إلى المغرب لحضور افتتاح "كان" السيدات ويعبر عن سعادته لعودته إلى منزله ومع عائلته

02 يوليو 2022 - 17:30

وصل باتريس موتسيبي، رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، اليوم السبت إلى المغرب، بغية الحضور لافتتاح كأس الأمم الإفريقية للسيدات، الذي ستنطلق أطواره مساء اليوم، بإجراء مباراة المنتخب المغربي النسوي مع نظيره البوركينابي.

وعبر موتسيبي عن سعادته بالتواجد بالمغرب، الذي يعتبره دائما كمنزله كلما حط الرحال به، مقدما شكره في الوقت ذاته، لفوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، على ترحيبه الدائم وحسن الاستقبال.

وفي السياق ذاته، قدم موتسيبي الشكر، للملك محمد السادس، على ما يقدمه في سبيل تطوير كرة القدم الوطنية والإفريقية، موضحا أن نجاح المغرب هو من نجاح كل الدول الإفريقية .

وتابع أن المغرب نموذج يحتذى به، وحينما سيلعب المنتخب المغربي في نهائيات كأس العالم بقطر فهو لن يمثل نفسه فقط، بل سيمثل كامل إفريقيا رفقة باقي المنتخبات الإفريقية المتأهلة، ولهذا سنتمنى كلنا كأفارقة التوفيق للمغرب ولباقي المنتخبات الإفريقية في المونديال.

وختم موتسيبي تصريحاته، بدعوة جميع الدول الإفريقية إلى الاقتداء بالمغرب والمستوى الكبير الذي وصل له من ناحية البنيات التحتية واللوجيستيك، مشيرا إلى أنه متشوق لمتابعة كأس إفريقيا للسيدات الذي يحتضنه المغرب في الفترة ما بين ثاني و23 يوليوز الجاري.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.