سريع وادي زم يهبط إلى القسم الثاني إثر هزيمته بعقر داره في مواجهة الدفاع الجديدي

03 يوليو 2022 - 20:00

رافق سريع وادي زم يوسفية برشيد إلى القسم الاحترافي الثاني، جراء خسارته بهدف نظيف أمام الدفاع الحسني الجديدي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأحد، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، في آخر جولات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وتلقى سريع وادي زم الهدف المسجل في مرماه من طرف الدفاع الحسني الجديدي، في الدقيقة 24 بقدم اللاعب مسعود جمعة شوكا من ضربة جزاء، حيث حاول الركوز تعديل النتيجة، إلا أن كل محاولاته باءت بالفشل، ما جعل اللقاء ينتهي بانهزامه ومغادرته قسم الصفوة.

وأنهى سريع وادي زم البطولة الاحترافية في المركز ما قبل الأخير برصيد 29 نقطة، فيما أنهاها الدفاع الحسني الجديدي في الرتبة الثامنة بما مجموعه 38 نقطة.

وفي مباراة أخرى جرت في التوقيت ذاته، ضمن مولودية وجدة بقائه ضمن فرق قسم الصفوة، بعد تغلبه على شباب المحمدية بثلاثية نظيفة، بملعب البشير، لحساب الجولة الأخيرة من البطولة الاحترافية.

وسجل ياسين البحيري الهدف الأول لسندباد الشرق في الدقيقة 15، فيما تكفل لامين دياكيتي بتسجيل الهدف الثاني عند الدقيقة 25، ليعود البحيري ويسجل الهدف الشخصي الثاني له والثالث للمولودية، مبقيا بذلك فريقه بالقسم الاحترافي الأول لموسم آخر، بعدما كان ينافس طيلة الجولات المقبلة على صمان البقاء.

ورفع مولودية وجدة رصيده إلى 33 نقطة في المركز 12، فيما تجمد رصيد شباب المحمدية عند النقطة 34 في الصف 11.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.