غموض حول سبب وفاة رئيس الاتحاد الفرنسي لرفع الأثقال وكمال الأجسام بغرفته بالجزائر

06 يوليو 2022 - 23:30

لا زالت أسباب وفاة رئيس الاتحاد الفرنسي لرفع الأثقال وكمال الأجسام غامضة، بغرفة الفندق الذي حل به أثناء حضوره لفعاليات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، التي أقيمت في وهران الجزائرية.

وفي هذا الصدد، أكدت مجلة “ليكيب” الفرنسية أن كولير الذي يناهز سنه 65 عاماً توفي وسط ظروف مجهولة، عندما كان بغرفته الخاصة في فندق إقامته، فيما ذكرت صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية أن المدعي العام الفرنسي طلب خضوع جثة كولر للتشريح في مصلحة الطب الشرعي.

وكانت اللجنة الأولمبية الفرنسية، قد أعلنت في بيان لها، نشر عبر موقعها الرسمي، عن دهشتها وحزنها لوفاة جاي كولر، رئيس الاتحاد الفرنسي لرفع الأثقال وكمال الأجسام، في غرفته بالفندق في وهران، أثناء حضوره لفعاليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط.

وجاء في البيان أيضا، أن السلطات الجزائرية والقنصلية العامة لفرنسا في وهران تدخلتا على الفور لتولي جميع الإجراءات المعمول بها، كما تم حشد فرق الاتحادية الأولمبية الفرنسية، لدعم الوفد الفرنسي الموجود في وهران.

جدير بالذكر أن كولير هو بطل فرنسي بين سنوات 1978 و1984، في فئة الوزن الثقيل أكثر من 110 كيلوغرامات، وعُيّن رئيساً لاتحاد اللعبة في 2021 ليقود الرياضيين في مختلف المنافسات.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.