بسمة بوسيل تفتخر بزوجها "أول مرة أشوف فنان بيعمل كل ده"

08 يوليو 2022 - 05:00

عبرت المغربية بسمة بوسيل زوجة الفنان المصري تامر حسني عن افتخارها بما قدمه زوجها من أعمال فنية خلال فيلمه الجديد “بحبك”.

وشاركت بوسيل عبر حسابها الرسمي بـ”أنستغرام” صورا من العرض ما قبل الأول للفيلم السينمائي الجديد “بحبك”، جمعتها بأبرز الفنانين المصريين.

ووصفت بسمة الفيلم بـ”فيلم مليار المشاعر”، وانبهرت بالأعمال الكثيرة التي قدمها تامر في عمل واحد، حيث قام بالإخراج والإنتاج وكتابة السينايو وتأليف القصة، وتأليف الموسيقى التصويرية، وإنتاج وتمثيل وغناء وتأليف وتلحين أغاني.

وقالت بسمة بوسيل في تدوينتها: “مبروك لكل فريق عمل فيلم بحبك فيلم مليان مشاعر، حبينا وعيطنا وضحكنا واحترنا 🤍 أما بالنسبة لي أنا أول مرة أشوف فنان بيعمل إخراج – تأليف قصة وسيناريو وحوار – تأليف موسيقى تصويرية – إنتاج – تمثيل – غناء – تأليف وتلحين أغاني والأهم منه أنه بفضل الله بينجح بيهم كلهم، أنا فخورة بيك وفخورة بهنا شفناها بشكل جديد وأبهرتنا بتمثيلها وفخورة بهدى وبدورها اللي قطعت بيه قلبنا”.

يشار إلى أن فيلم “بحبك” سيعرض بعد عيد الأضحى بالقاعات السينمائية المصرية، حيث حرص تامر حسني وفريق الفيلم على نشر “بروموهات” ترويجية، يشوقان من خلالها الجمهور إلى العمل الذي تدور أحداثه في قالب كوميدي رومانسي، ويخوض فيه تامر حسني تجربته الأولى بالإخراج، كما أن الفيلم من تأليفه وبطولته. ويشاركه البطولة هنا الزاهد، وهدى المفتي، وحمدي الميرغني وغيرهم من نجوم مصر.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.