اصابة شوماخر بطل سباقات فورمولا 1 سابقا في حادث تزلج

29 ديسمبر 2013 - 16:25


وقال كريستوف جيرنيجون ليكوم مدير المنتجع لرويترز ان السائق الالماني البالغ من العمر 44 عاما كان يرتدي خوذة ولم يكن فاقد اللوعي خلال نقله الى مستشفى محلي في موتيرز.

وعلى الرغم من ترجيحه ان شوماخر كانت اصابته اقل مما اشارت التقارير الاولية فقد قال مدير المنتجع ان السائق السابق نقل على الفور الى وحدة طبية مجهزة بشكل جيد في جرينوبل للخضوع للمزيد من الفحوصات.

ولم يكن بوسع سابينه كيم المتحدثة باسم شوماخر ان توفر المزيدمن المعلومات حول حالته الا انها أكدت انه كان في رحلة تزلج خاصة ولم يكن بمفرده.

وقال جيرنيجون ليكوم ان شوماخر – الذي يمتلك منزلا لقضاء الاجازات في ميريبل – كان يتزلج في ساحة.

واضاف //سقط حوالي الساعة 11 صباحا واصطدمت رأسه بصخرة.//

واردف //بدا انه أصيب بصدمة في الرأس لكني لا استطيع تحديد مدى خطورة الاصابة. كان واعيا الا انه شعر بالاضطراب اثناء نقله الىالمستشفى.//

وشوماخر الذي يوافق عيد ميلاده الثالث من يناير المقبل هو انجح سائقي فورمولا 1 على الاطلاق اذ حقق 91 انتصارا وهورقم قياسي وذلك ضمن انجازاته. وفاز شوماخر بألقابه مع فريقي بينيتون وفيراري.

واعتزل شوماخر سباقات فورمولا 1 العام الماضي عقب عودته للبطولة لفترة استمرت ثلاث سنوات مع فريق مرسيدس عقب اعتزاله قبلها اثناء مشاركته مع فريق فيراري في نهاية عام 2006. ويعيش السائق الالماني في سويسرا مع زوجته وطفليه.

شارك المقال

شارك برأيك
التالي