الناطق الرسمي للوداد محمد طلال: سأنسحب من ردهات التسيير لأسباب صحية مفاجئة

09 يوليو 2022 - 15:45

قرر محمد طلال، الناطق الرسمي للوداد الرياضي، وضع حد لمسيرته مع الفريق بعد قرابة ثمانية أعوام من انضمامه للمكتب المديري، واضعا بذلك بين يدي الرئيس سعيد الناصيري، طلب إعفائه من مهامه داخل النادي.

وفي هذا الصدد، قال محمد طلال اليوم السبت، في تدوينة له نشرها عبر حسابه الرسمي “فايسبوك”، “سأنسحب من ردهات التسيير لأسباب صحية مفاجئة، ولن أنسحب ما حييت من حبّ هذا الكيان، وخدمته من أي زاوية ومكان، تقاسمنا جميعا لحظات تاريخية بحلوها ومرها، أصبتُ خلالها قليلا وأخطأت كثيرا، وكنت الوفي المخلص الأمين”.

وتابع محمد طلال، “أنسحب اليوم شاكرا صديقي وأستاذي وأخي سعيد الناصيري، على سعة صدره وحليم صبره وعظيم دعمه، كما أوجه التحية الصادقة لإخواني أعضاء المكتب المسير وإلى المدربين والمستخدمين والإداريين واللاعبين والأطقم والجماهير الوفية وخاصة الوينرز، من غادر ومن لازال يعمل بتفانٍ في صرح الوداد العظيم”.

وختم طلال تدوينته قائلا، “دام الوداد قاطرةً ونواة قيادية في المنظومة الكروية، ودامت له الأفراح والكؤوس والبطولات، ولا بد في الأخير أن أعتذر لكافة الجماهير الرياضية، من تبادلني نفس الاحترام، إن خدشت الشعور في أي تصريح غلب عليه اندفاع المشجع المهووس أكثر من حكامة المسير المرؤوس”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.