ديانا حداد تكشف حقيقة اعتزالها وتوجه رسالة مؤثرة لمحبيها

14 يوليو 2022 - 06:00

خرجت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عن صمتها بعد انتشار خبر اعتزالها عن الفن، وحذفها لجميع صورها من منصة “أنستغرام”.

وكشفت ديانا عن سر اختفائها عن السوشل ميديا وعدم إحيائها لحفلات وسهرات فنية لمدة طويلة، حيث اعتبرت ذلك مرحلة استراحة لها فقط، وليس أنباء عن اعتزالها الفني.

وقالت ديانا حداد في أول خروج إعلامي لها بعد انتشار خبر اعتزالها: أخذت فرصة لنفسي وابتعدت شوية عن السوشيال ميديا، وخلال هذه الفترة لمست محبة الناس الكبيرة والإعلام والميديا والجمهور الغالي”.

وأضافت: “قد إيه خافوا عليا، أنا بشكرهم على محبتهم الكبيرة، وكل اللي سألوا عني، وعايزة أكد إني بخير الحمد لله، وأفضل من قبل كده بكتير، وأنا ما اعتزلت الفن وموجودة بمرحلة جديدة من حياتي، وهي مرحلة كلها سلام وهدوء وبشتغل على حاجات جديدة ورؤية جديدة ومتشوقة أن أقدم ليكم كل جديد… بحبكم كتير”.

يشار إلى أن الفنانة اللبنانية ديانا حداد قامت بحذف جميع صورها وفيديوهاتها من صفحتها على “أنستغرام” منذ أيام، الشيء الذي أثار جدلا واسعا بين متابعيها، حيث انتشرت أخبار تفيد اعتزالها الساحة الفنية.

وربط بعض المتابعين التصرف الذي قامت به ديانا حداد باعتناقها الإسلام، حيث راجت بين صفحات مواقع التواصل الاجتماعي صورة لها من أمام الكعبة وهي تؤدي مناسك العمرة، إلا أن الصورة تعود لسنة 2017، حين أعلنت اعتناقها الدين الإسلامي.

 

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.