الممثل سعد التسولي ناطقا رسميا لفريق الرجاء الرياضي

14 يوليو 2022 - 10:45

في خطوة جديدة بعيدة عن الأدوار التلفزية والسينمائية، دخل الفنان المغربي سعد التسولي عالم كرة القدم، حيث تم تعيينه ناطقا رسميا  للمكتب المديري لفريق الرجاء الرياضي، من طرف رئيس الفريق الأخضر، عزيز بالدراوي.

ونشر التسولي اللائحة الجديدة للمكتب المديري لفريق الرجاء تحت رئاسة عزيز البدراوي، والتي تتضمن صورته واسمه بصفته الناطق الرسمي الجديد للفريق، ولوحظ أن اللائحة قدمته كمدير شركة وليس كممثل مغربي.

وهمت التعاليق من قبل الجمهور الرجاوي على اللائحة التي نشر سعد التسولي عبر حسابه الرسمي على الاستغرام، والتي أعلن من خلالها الدخول بشكل رسمي المكتب المديري للفريق الأخضر، حيث هنأه الجميع على هذا المنصب والبعض يتمنى أن يكون فأل خير على فريق، ومنهم من يرحب بقدومه حيث جاء في إحداها “مرحبا بالفنان ديالنا”.

سعد التسولي من مواليد 1969، من مدينة تازة، ابن الفنان القدير محمد التسولي، وزوج الفنانة فاطمة خير،شارك في عدة أعمال مغربية نالت شهرة داخل المغرب وخارجه، من أشهر أعماله فيلم قسم 8 مع زوجته الفنانة فاطمة خير وبطل مسلسل ماريا نصار رفقة الممثلة والمخرجة سامية أقريو،  ومسلسل السراب سنة 1998 وفيلم سعيدة سنة 2002 وغيرها من الأفلام والمسلسلات المغربية الناجحة.

يشار أن الفنانة فاطمة خير زوجة سعد التسولي دخلت عالم السياسية من باب واسع من خلال فوزها بمقعد برلماني باسم حزب التجمع الوطني للأحرار، بعد ترشحها وكيلة للائحة النسائية الجهوية بدائرة ٱنفا في الدار البيضاء، وتفوقت على نبيلة منيب التي كانت تطمح للفوز في الدائرة نفسها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.