أمين الناجي وهشام بهلول يشاركان في حملة هاشتاغ "أخنوش ارحل"

16 يوليو 2022 - 06:00

شارك عدد من الفنانين المغاربة في “الهاشتاغات” التي أطلقها رواد مواقع التواصل الاجتماعي ضد رئيس الحكومة، عزيز أخنوش، احتجاجا على استمرار غلاء أسعار المحروقات رغم انخفاض أسعار البترول في السوق الدولية.

وساهم الفنان أمين الناجي في رفع “هاشتاغ” “أخنوش ارحل” بنشر صورة تعبيرية عن استمرار ارتفاع أسعار المحروقات، عبر صفحته الرسمية على “أنستغرام” ورفع “الهاشتاغ الثلاثي” ورافقه بـ”الهاشتاغ غادي فالطريق ديرو يديكم”.

وتساءل الممثل هشام بهلول عن سبب استمرار ارتفاع سعر المحروقات، حيث نشر صورة من الأرشيف توثق وصول سعر البترول إلى 96 دولار للبرميل في سنة ما، إلا أن سعر المحروقات ظل يتراوح بين 8 و 10 دراهم، وقال: “أين الخلل يا حكومة صاحب الجلالة”.

يشار إلى أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي أطلقوا على نطاق واسع هاشتاغ “أخنوش إرحل” وذلك للاحتجاج على استمرار غلاء أسعار المحروقات رغم انخفاض أسعار البترول في السوق الدولية، مطالبين بانخفاضه إلى 7دراهم والبنزين إلى 8 دراهم، حيث رفعوا صورا تحمل الأثمنة المعقولة التي يجب أن تقف عندها المحروقات، وطالبوا برحيل عزيز أخنوش نطرا لدوره المزدوج كرئيس للحكومة وفي الآن نفسه كصاحب الشركة المحتكرة لاستيراد المحروقات وتوزيعها وبيعها.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.