بعد ديو "انتايا ضعيف" رفقة الشاب بلال" زينة الداودية تستعد للظهور مع العراقية رحمة رياض

05 أغسطس 2022 - 03:00

عادت الفنانة المغربية زينة الداودية لغناء “الراي” الذي اشتهرت به منذ دخولها الساحة الفنية، وهذه المرة رفقة الفنان الجزائري الشاب بلال، حيث أطلقا السبت الماضي عبر القناة الرسمية لزينة على موقع “يوتيوب” “ديو” غنائي جديد يحمل عنوان “انتايا ضعيف”.

وأفاد مصدر مقرب من زينة الداودية “اليوم24” بأن الأخيرة حرصت رفقة الشاب بلال على كتابة كلمات الأغنية وتلحينها، بينما تكلف المايسترو الجزائري طارق قادم الملقب بطارق أكابيلا بالتوزيع الموسيقي، أما الفيديو كليب فتم تصويره تحت إدارة المخرج حسن الكرفطي.

وأضاف المصدر أن زينة الداودية ستفرج قريبا عن ديو جديد جمعها بالفنانة العراقية رحمة رياض، كما تعمل على أغنية مصرية جديدة ستشارك فيها الغناء مع المغني الشعبي المصري محمد الليثي.

ولم يكن هذا هو العمل الأول الذي جمع بين زينة وبلال، إذ اجتمعا في أغنية ضمن ألبوم الداودية لعام 2021 بعنوان “سكتو عليا”، والتي حصدت أكثر من 4 ملايين مشاهدة عبر “اليوتيوب”.

يشار إلى أن آخر عمل للفنانة الداودية كان إعادة للأغنية الشعبية الشهيرة “الميمة أنا بنتك”، حيث حققت نجاحا واسعا بنسب مشاهدات تجاوزت 12 مليون مشاهدة عبر قناتها الرسمية على “اليوتيوب”.

شارك المقال

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.