بلقيس فتحي تكشف عن نيتها في الزواج للمرة الثانية

09 أغسطس 2022 - 03:00

كشفت الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي عن عدم استعدادها للزواج مرة أخرى بعد طلاقها من زوجها رجل الأعمال سلطان عبد اللطيف في الوقت الحالي، مشيرة إلى أنها لا مشكلة لديها في تكرار تجربة الزواج.

وردت بلقيس على سؤال تلقته من إحدى متابعاتها على”تويتر”، والذي يتضمن مدى استعدادها للزواج مرة أخرى، حيث أكدت أنها غير مستعدة في الوقت الحالي إلا أنها من الممكن أن تربط علاقة زواج مع شخص آخر في وقت آخر.

ووصفت بلقيس قلبها بـ”الأخضر”حيث قالت: “قلبي أخضر… حابة أكرر تجربة الزواج أكيد بس مش في الوقت الحالي أبداً يمكن بالمستقبل”.

وقالت الفنانة الإماراتية، إن السبب الذي يجعلها لا تفكر في الزواج في الفترة الحالية هو انشغالاتها الفنية وأنها تعيش حالة من النشاط الفني، من خلال إحياء حفلات وسهرات وإصدار أغاني جديدة تغني بها مسارها الفني.

وسبق لبلقيس فتحي أن كشفت عن المواصفات التي ترغب أن تكون في زوجها المستقبلي، من بينها أن يكون داعماً لها ومتقبلاً لعملها وشغفها بالموسيقي ومستقلا مادياً.

يشار إلى أن بلقيس تستعد لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية بعنوان “المزاجنجي” من كلمات ملاك عادل وألحان محمد يحيى وإنتاج “كرافت ميديا”.

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.