مداهمة مقاه للشيشة في طنجة عقب احتجاج مواطنين

15 أغسطس 2022 - 01:00

استجابت شرطة طنجة لاحتجاجات ساكنة عمارة سكنية متضررة من مقهيين يروجان للشيشة( مقهى Qg و chillout )  على مستوى منطقة مربيل بمالابطا ، حيثً تمت مداهمتهما من طرف مصالح الشرطة القضائية والاستعلامات العامة والدائرة الامنية المختصة التابعة لولاية امن طنجة .

وأفاد مصدر أمني لـ” اليوم24″ أن العملية الامنية مكنت من توقيف حوالي 10 اشخاص ( مسيري المقهيين ومستخدمين ) ووضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة لدي المحكمة الابتدائية بطنجة لتقديمهم جميعا في حالة اعتقال .

وأضاف المصدر ذاته أنه  تم حجز ما مجموعه أكثر من 200 نرجيلة ، وحوالي 310 راس محشو. بالمعسل و عدد كبير من الرؤوس الفارغة و اكثر من 100 كلغ من الفحم، و حوالي 6 كيلوغرامات من المعسل المهرب، وبعض قنينات ماء معدني مملوءة بالويسكي، و4 قنينات غاز الضحك و11 قنينة تعبئة غاز الضحك و 72 عبوة لغاز الضحك و 4 أكياس بالونات الهواء،

 

وتجدر الإشارة أن العمليات الأمنية بولاية امن طنجة مستمرة على مقاهي الشيشة التي تنتعش في فصل الصيف و المروجة للمخدرات و الكحول والتي تقلق راحة وطمأنينة الساكنة بحيث تسفر هذه التدخلات الأمنية عن  اعتقال مسيري المقاهي المشبوهة و تقديمهم للنيابة العامة.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.