محمد الترك يعتذر لدنيا باطما... لا توجد بنت تزعل من أبيها

16 أغسطس 2022 - 01:00

بعد الضجة الإعلامية التي خلفتها الفنانة المغربية دنيا باطما وزوجها محمد الترك حول خبر انفصالهما وإلغاء المتابعة لبعضهما البعض عبر “أنستغرام”، قدم الأخير اعتذاره بشكل مباشر لزوجته بتدوينة كتبها بـ “الستوري”.

ولم يدم الخلاف طويلا بين الزوجين حتى باشر الترك في نشر اعتذاراته لأم بنتيه، وعبر عن اهتمامه بها واصفا علاقتهما بعلاقة الأب وبنته، مشيرا إلى أنه لا شيء تغير في حبه لها.

وكتب محمد الترك في تدوينة عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام”: “من شيم الرجال الاعتذار حتى لو لم تكن غلطان” وأضاف: “أنا من هذا المنبر أعتذر لملكتي وأقول لها لا توجد بنت أن تزعل من أبيها، ولا توجد حبيبة تقدر ألا تسامح حبيبها، ولا يوجد زوجة تستطيع أن تثني العشرة، ولا يوجد أم تستطيع أن تنسى ابنها”.

وقال محمد بخصوص الموضوع نفسه: “فانتي ابنتي وصديقتي وزوجتي، وأنا ابنك، أنتي من وقفتي معي في أصعب مراحل حياتي، وأنا كنت سندا لك، ولا أستطيع أن أنسى”.

وتغزل محمد الترك بزوجته دنيا باطما خلال الرسالة قائلا: “أنتي أجمل وردة في بستان حياتي لا أستطيع أن أجعلها تذبل، والمسامح كريم، أنتظرك بفارغ الصبر… أعشقك”.

يشار إلى أن المنتج البحريني محمد الترك أثار فضول المغاربة بعد التدوينات التي نشرها بشكل متتالي عبر خاصية “الستوري” عبر حسابه الرسمي على “أنستغرام” يعبر من خلالها عن وجود خلاف مع زوجته الفنانة المغربية دنيا باطما، ولم تلتزم الأخيرة الصمت وباشرت بدورها في نشر أقاويل وصور تعبر عن الغدر والخيانة.

 

 

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.