منتخب اليافعين ينهزم في مباراته الأولى أمام العراق في كأس العرب للناشئين

24 أغسطس 2022 - 19:07

انهزم المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، بهدفين لهدف أمام نظيره العراقي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب السيق بولاية معسكر، في أولى جولات دور مجموعات كأس العرب للناشئين، المقام في الجزائر.

وسجل محمد أمين، الهدف الوحيد للمنتخب الوطني المغربي، فيما كان علي أكبر، وكرار جعفر، وراء هدفي منتخب العراق في اللقاء، ليتصدر بذلك أبناء أحمد كاظم الربيعي، المجموعة الثالثة بثلاث نقاط.

وأكمل المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة المباراة بعشرة لاعبين، بعد طرد اللاعب محمد كبداني، في الربع ساعة الأخيرة من اللقاء، علما أن الأشبال ضيعوا ضربة جزاء، وسيطروا على معظم أطوار المواجهة، إلا أنهم ضيعوا العديد من الفرص السانحة للتهديف.

ويتذيل المنتخب الوطني المغربي مجموعته الثالثة بدون رصيد، رفقة منتخب موريتانيا، فيما يتصدر الترتيب كل من منتخبي العراق وجزر القمر بثلاث نقاط، بعد إجراء المنتخبات الأربعة أولى مبارياتها في البطولة العربية.

وسيلعب المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 سنة، مباراته الثانية في دور المجموعات أمام نظيره الموريتاني يوم 27 غشت الجاري، على أن يختتم دور المجموعات بملاقاة جزر القمر في الثلاثين من الشهر ذاته.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي