"كاف" يسبق جامعة الكرة ويعلن عن تعيينها لوليد الركراكي مدربا للمنتخب المغربي

30 أغسطس 2022 - 15:50

أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، في تقرير له نشره عبر حسابه الرسمي بمواقع التواصل الاجتماعي، عن تعيين الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لوليد الركراكي، مدربا للمنتخب الوطني المغربي، خلفا للبوسني وحيد خاليلوزيتش.

وفي هذا الصدد، قال الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، « عيّن المغرب وليد الركراكي في منصب مدرب أسود الأطلس، والآن سينضم إلى فريق من النجوم من أربعة مدربين أفارقة آخرين لقيادة بلدانهم، هذه خطوة هائلة لنمو المدربين الأفارقة، الذين تحملوا الآن الشجاعة لتولي المسؤولية على أعلى المستويات ».

وأضاف « كاف »، في تقريره، « تم تعيين اللاعب الدولي المغربي السابق البالغ من العمر 47 عامًا، والذي خاض 45 مباراة دولية للمنتخب، مؤخرًا من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم مدربًا لأسود الأطلس، خلفًا لوحيد خاليلوزيتش، الذي ساعد الفريق في الحصول على التأهل ».

وتابع المصدر ذاته، « تولى الركراكي تدريب المنتخب الوطني بعد موسم ناجح في البطولة الاحترافية، حيث قاد الوداد الرياضي إلى لقب دوري أبطال إفريقيا، والبطولة المحلية أيضا ».

جدير بالذكر أن الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت قد أعلنت في بلاغ سابق لها، أنها ستعلن عن هوية مدرب المنتخب الوطني المغربي الجديد غدا الأربعاء، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بداية من الساعة الخامسة مساء.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي