الركراكي على خلاف سلفه يوجه الدعوة لخمسة لاعبين من البطولة المحلية

12 سبتمبر 2022 - 13:40

وجه وليد الركراكي، مدرب المنتخب الوطني المغربي، الدعوة لخمسة لاعبين من البطولة الاحترافية، عكس ما كان عليه الحال في عهد وحيد خاليلوزيتش، الذي كان يفضل عدم الاعتماد عليهم.

واستدعى وليد الركراكي، حارسي مرمى الوداد والرجاء الرياضيين، أنس الزنيتي، ورضا التكناوتي، بالإضافة إلى لاعبي الفريق الأحمر، يحيى عطية الله، ويحيى جبران، ثم حمزة الموساوي، لاعب نهضة بركان.

وجاء استدعاء اللاعبين الخمسة، بعد تألقهم مع فرقهم خلال منافسات البطولة الاحترافية، وكأس العرش، ثم نهائي كأس السوبر الإفريقي، الذي فاز به نهضة بركان بالانتصار على الوداد الرياضي بهدفين نظيفين.

وسيحاول الركراكي الاعتماد على أكبر عدد من اللاعبين في وديتي الشيلي والباراغواي، للوقوف على جاهزيتهم، وكذا لخلق تجانس بين كل المستدعين، للحسم فيما بعد في اللائحة التي سيتم الكشف عنها، لنهائيات كأس العالم قطر 2022، المقررة في الفترة الممتدة ما بين 20 نونبر و18 دجنبر المقبلين.

وستكون مباراة الشيلي والباراغواي، أول اختبار للناخب الوطني الجديد وليد الركراكي وطاقمه، قبل الدخول في غمار منافسات نهائيات كأس العالم قطر 2022، التي سيلعب فيها المغرب، مع كلا من بلجيكا وكرواتيا وكندا، في المجموعة السادسة

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي