بعد الجدل... المجلس الإقليمي لتاونات: لا علاقة لسيارات الإسعاف بالانتماء الحزبي

12 سبتمبر 2022 - 09:30

بعد جدل توزيع سيارات إسعاف، وأخرى للنقل المدرسي، على عدد من جماعات إقليم تاونات، واتهام المجلس الإقليمي بمحاباة جماعات « الأحرار »، خصوصا من طرف جماعة طهر السوق، قال محمد السلاسي، رئيس المجلس الإقليمي، إن عملية الاستفادة لا علاقة لها بالانتماء لحزب التجمع الوطني للأحرار، والدليل استفادة أحزاب أخرى من سيارات الإسعاف، وسيارات النقل المدرسي.

وأضاف السلاسي، في تصريح لـ »اليوم24″، أن جماعات تسيرها أحزاب الاستقلال، التقدم والاشتراكية، الأصالة والمعاصرة… استفادت من البرنامج، كما استفادت أخرى خلال مراحل سابقة، في إطار توزيع عادل بين دوائر الإقليم.

ونبه رئيس المجلس إلى أن التوزيع خضع لمبدأ تشخيص الأولويات، ومراعاة حاجيات كل جماعة، حيث يستجيب المجلس، بتنسيق مع سلطات تاونات، لطلبات الجماعات المنتمية لمجموع الدوائر، في احترام لمعيار الأولويات.

توضيح رئيس المجلس الإقليمي سبقته ردود فعل غاضبة لمستشاري جماعة طهر السوق، وفعاليات من المنطقة، والتي اعتبرت أن الجماعة تفتقر لسيارة إسعاف، وتستعين لنقل المرضى بخدمات سيارات إسعاف الجماعات المجاورة، في انتظار إصلاح سيارة إسعاف الجماعة التي تعطّلت جراء حادثة سير بمنطقة القنطرة الجديدة.

كلمات دلالية

اقليمي تاونات جدل مجاس
شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي