يوسف السفري: الركراكي أعاد ترتيب الأوضاع داخل المنتخب ونتوقع المفاجأة في المونديال

14 سبتمبر 2022 - 16:40

أكد الدولي المغربي السابق، والمدرب الحالي لفريق قطر القطري، بوسف السفري، أن الناخب الوطني الجديد وليد الركراكي، أعاد ترتيب الأوضاع داخل المنتخب الوطني المغربي، مشيرا إلى أن عودة زياش تعد مكسبا كبيرا للمجموعة.

وتابع السفري، في تصريحات له لقناة « الكأس » القطرية، أن المنتخب المغربي قادر على تحقيق المفاجأة في كأس العالم قطر 2022، مؤكدا أن الأداء الجماعي أهم نقاط قوته.

وأضاف مدرب فريق قطر القطري، في التصريحات ذاتها، أن المساندة الجماهيرية ستلعب دورا مؤثراً في دعم المنتخبات العربية المشاركة في المونديال، من بينها المنتخب المغربي الذي سيحضى بدعم جماهيري كبير.

وختم السفري تصريحاته، بالإشارة إلى أن الطقس الرائع والتوقيت المثالي والملاعب الفريدة، عناصر تؤكد أن نهائيات كأس العالم قطر 2022 ستكون نسخة استثنائية.

وكانت قرعة كأس العالم، التي أجريت في الدوحة، قد وضعت المنتخب الوطني المغربي في المجموعة السادسة، رفقة كل من كرواتيا، بلجيكا، وكندا، علما أن العرس العالمي، سينطلق يوم 20 نونبر، على أن ينتهي يوم 18 دجنبر من السنة الجارية.

وسيفتتح المنتخب الوطني المغربي مبارياته في كأس العالم، يوم الأربعاء 23 نونبر المقبل، بمواجهة كرواتيا، بداية من الساعة 11:00 صباحا، على أرضية ملعب البيت، في مدينة الخور القطرية.

وسيلعب أسود الأطلس مباراتهم الثانية، يوم الأحد 27 نونبر المقبل، أمام بلجيكا، على الساعة الثانية ظهرا، بملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

وسيختتم أبناء وليد الركراكي مبارياتهم في دور المجموعات، بملاقاة كندا، يوم الخميس الأول من دجنبر المقبل، بداية من الساعة الرابعة بعد الزوال، على أرضية ملعب الثمامة، في مدينة الدوحة عاصمة قطر.

شارك المقال

شارك برأيك

Laisser un commentaire

Votre adresse e-mail ne sera pas publiée. Les champs obligatoires sont indiqués avec *

التالي