البطولة الاحترافية: السوالم ينتصر على المغرب الفاسي بعقر داره

17 سبتمبر 2022 - 18:51

انتصر الاتحاد الرياضي السالمي بهدف نظيف على المغرب الفاسي، في المباراة التي جرت أطوارها اليوم السبت، على أرضية المركب الرياضي لفاس، لحساب ثالث جولات البطولة الاحترافية في قسمها الأول.

وفشل الفريقان في ترجمة الفرص التي أتيحت لهما في الجولة الأولى من المباراة، جراء غياب النجاعة الهجومية، علما أن المغرب الفاسي يبحث عن فوزه الأول، بعد تعادله في المباراة الأولى أمام المغرب التطواني بدون أهداف، وخسارته في الثانية أمام أولمبيك آسفي بهدفين لهدف.

وتمكن الاتحاد الرياضي السالمي من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 66 بفضل اللاعب خالد آيت ورخان، تقدم جعل لاعبي المغرب الفاسي يندفعون أكثر بغية إدراك التعادل، ومن ثم البحث عن الانتصار، الذي استعصى عليهم في الجولتين السابقتين من البطولة.

وحاول المغرب الفاسي إدراك التعادل من خلال الفرص التي أتيحت له، إلا أن الفشل كان العنوان الأبرز لكل المحاولات، فيما ظل الاتحاد الرياضي السالمي يتحين الفرص لمباغتة الماص بهدف ثاني دون تمكنه من ذلك، لتنتهي المباراة بفوز السوالم بهدف نظيف.

ورفع الاتحاد الرياضي السالمي رصيده إلى ست نقاط في المركز الثالث مؤقتا، متساويا في عدد النقاط مع كلٍ من، شباب المحمدية، والدفاع الحسني الجديدي، فيما تجمد رصيد المغرب الفاسي عند النقطة الواحدة في الرتبة 14 بشكل مؤقت، بنفس عدد نقاط أولمبيك خريبكة، ونهضة بركان، والرجاء الرياضي.

شارك برأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.